شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان 18.. يطرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وحدات سكنية جديدة للمواطنين، وذلك بالإعلان الـ 18 لـ شقق الإسكان الاجتماعي.

شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالإعلان الـ 18

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالإعلان الـ 18 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالإعلان الـ 18شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالإعلان الـ 18

- يشترط أن يكون المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 مصري الجنسية.

- يشترط على المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 سداد مبلغ مقدم الحجز المطلوب.

- يشترط أن يكون عمر المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، يتراوح ما بين 21 لـ 50 عام.

- لا يمكن للفرد المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 حجز أكثر من وحدة سكنية في نفس الإعلان.

- يشترط أن يكون الدخل الشهري لـ المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، لا يتجاوز 6000 جنيه لـ الأعزب و8000 جنيه للمتزوج.

- يشترط عدم تخصيص وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية لـ المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 أو لأسرته في المدن الجديدة أو المحافظات.

- يشترط أن يكون لدى المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 دليل يثبت إقامتك في المحافظة التي توفر الوحدة السكنية التي ترغب في التقديم لها، أو أن تكون لديه وظيفة في هذه المحافظة.

شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالإعلان الـ 18كيفية حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18

ويستطيع المواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 عن طريق الموقع الإلكتروني لـ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من خلال هذا الرابط.

شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالإعلان الـ 18موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18

وأوضح صندوق الإسكان الاجتماعي أن طرح الإعلان الـ 18 من شقق الإسكان الاجتماعي، سيكون في الربع الأخير من 2023، أو في بداية عام 2024.

مساحات شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18

وقال صندوق الإسكان الاجتماعي، إن مساحات شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، تتراوح ما بين 75 لـ 90 مترا.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18

وأضاف صندوق الإسكان الاجتماعي أن أسعار شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، تتراوح ما بين 245.000 لـ 360.000 جنيه.

اقرأ أيضاًموعد بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 وأسعار الوحدات والأرواق المطلوبة

جدية حجز 20 ألف جنيه.. طرح شقق في هذه المناطق قريبا

15 ألف مقدم الحجز.. تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي «الإعلان 18»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صندوق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18 الإعلان الـ 18 لـ شقق الإسكان الاجتماعي صندوق الإسکان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تشهد إطلاق صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري

 


شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، إطلاق جمعية الأورمان، صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري، وذلك بحضور الوزيرين السابقين الدكتور أحمد درويش والدكتور عادل العدوي، والدكتور خالد النوري، رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفا الأورمان،والسيد شريف سامي، عضو مجلس إدارة صندوق شفا الأورمان الخيري، والسيدة يمني الجندي، مدير تطوير الأعمال سي آيأستس مانجمنت، وأحمد الجندي رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، والأستاذ محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان.

وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي دعم صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري من قبل وزارة التضامن  الاجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي بمبلغ 25 مليون جنيه كشكل أولي، كما سيتم دعمه بمبلغ كل عام من قبل الوزارة وبنك ناصر الاجتماعي لمدة ثلاث سنوات.

وأكدت القباج أن المجتمع المدني والعمل الخيري المصري بات نموذجًا يحتذى به ليس في مصر فقط وإنما في العالم أجمع، وتتضافر جهوده مع جهود الدولة، تحت شعار "يد تحارب الفقر وأخرى تمنع مسبباته"، موضحة أن السيد رئيس الجمهورية يولي أهمية خاصة لدور المجتمع المدني لخدمة الأولى بالرعاية، وهو ما أظهره الحصر الذي أعدته الوزارة، حيث تقدم 280 جمعية خدمات طبية لعدد 5 ملايين مواطن مريض قريبًا.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن مستشفي شفاء الأورمان تعد أكبر مستشفي لعلاج السرطان بصعيد مصر الاورمان، وتعد جمعية الأورمان قطب من أقطاب الخير ومن أهم مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني وصاحبة فكر وعمل وحس شعبي وتنموي وسياسي ونلمس انجازاتها في كل النجوع والقري بجميع محافظات الجمهورية المختلفة، مشيدة بشراكة المجتمع المدني مع القطاع الخاص من خلال تعاون مؤسسة شفاء الأورمان وشركة Cl CAPITAL في تدشين وتشغل صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري.

وأعربت القباج عن سعادتها بوجودها مع جمعية الأورمان اليوم وهي تستشرف محطة جديدة في تعريف وتسويق نشاط طبي وهو مؤسسة شفاء الاورمان والتي تطلق اليوم صندوق استثمار خيري لدعم مرضي الاورام بصعيد مصر.

وأشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بأهمية صناديق الاستثمار المالية وهي وسيلة مبتكرة للاستثمار الاجتماعي،  حيث يتم توجيه الاستثمار نحو مشروعات تعمل لأهداف اجتماعية كمحاربة الفقر والمرض ومنع التسرب من التعليم، لافتة إلى ثمة تحديات تواجه صناديق الاستثمار ومنها قياس وتقييم الأثر، معربة عن سعادتها برصد مؤسسة شفاء الأورمان لقياس وتقييم أثر التدخلات والألية والفكر الذي تدير به مستشفى شفاء الأورمان من حيث استخدام العلم والطب والعمل الخيري معا، وهو ما أسفر عن توفير المال والجهد والحفاظ على البيئة.

ومن جانبه أكد محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، نائب رئيس جمعية الاورمان، أن تنظيم المؤتمر جاء لإبراز دور "صندوق الإستثمار الخيري" لمستشفى شفاء الأورمان بهدف توفير دعم مستدام يتم من خلاله الصرف على الخدمات المقدمة من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بما يضمن تقديم الخدمة للمرضى.

وأوضح  أن مبادرات الصندوق تهدف إلى تحقیق التنمیة المستدامة وتعزيز التضامن والعدالة الاجتماعية من خلال توفير الدعم المالي والتقني والمعرفي لمشروعات مستشفى شفاء الأورمان والتي تعد من أكبر المستشفيات التي تخدم آلاف المرضى سنويًا في صعيد مصر وبالأخص في المحافظات الجنوبية (سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر والوادي الجديد)، إضافة إلى إنها من المستشفيات التعليمية والعلاجية التي تضم أفضل الكفاءات من الأطباء وهيئة التمريض والإداريين، والتي تتوجه إليها خطط التطوير سعيًا لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للمرضى.

والجدير بالذكر أنه قد أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية، قرار رقم 775 لسنة 2022، بشأن الترخيص لصندوق الإستثمار الخيرى لمستشفى شفاء الأورمان الأول لمزاولة نشاط صندوق استثمار خيري إعمالًا لأحكام القانون رقم 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية وقرارات مجلس إدارة الهيئة الصادرة تنفيذًا لهما.

1000083524 1000083522 1000083520 1000083443 1000083514 1000083518

مقالات مشابهة

  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • تنسيق مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية.. وشروط التقديم
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس 2023- 2024
  • القباج تشهد إطلاق صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري
  • وزيرة التضامن تشهد إطلاق صندوق استثمار شفاء الأورمان الخيري
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • تفاصيل طرح وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024.. باق أيام قليلة
  • تفاصيل وظائف محافظة القليوبية.. اعرف الشروط وكيفية التقديم