صحيفة الاتحاد:
2024-06-13@21:18:24 GMT

193 ألفاً و663 ساعة تدريبية لموظفي «شرطة دبي»

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أصدقاء مرضى الكلى» تناقش مستجدات العمل وخطة 2023 افتتحته جامعتا الشارقة وسكولتيك.. مختبر مشترك لأبحاث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الطب الحيوي

أكد اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، أن الإدارة العامة للتدريب أحدثت نقلة نوعية في تطوير العاملين في المجالات الجنائية والمرورية والإدارية، عبر تبني الأفكار الإبداعية في عملية التدريب والتعليم المُستمر لرجال الأمن.


جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في الإدارة العامة للتدريب، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
وبلغ عدد المواد التدريبية التفاعلية 128 مادة تفاعلية، وتنفيذ 1070 برنامجاً تدريبياً، فيما بلغ عدد المدربين المُعتمدين 609 مدربين، وبلغت الساعات التدريبية 193 ألفاً و663 ساعة، في حين بلغ عدد المُتدربين بدون تكرار 15 ألفاً و263 متدرباً، والمتدربين بتكرار 75 ألفاً و903 متدربين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي الإمارات دبي

إقرأ أيضاً:

شريف عبد الفضيل يحصل على دبلومة الإدارة الرياضية

حصل شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدرب العام لمنتخب مصر مواليد 2007، على دبلومة الإدارة الرياضية FIFA / CIES، والتي حضرها في جامعة القاهرة.

وتهدف الشهادة الدولية في الإدارة الرياضية إلى تزويد المتخصصين والمهنيين في الإدارة الرياضية بالمعارف والمهارات الضرورية للإدارة الجيدة والفعالة للأحداث والمؤسسات الرياضية.

ووجه مدرب منتخب مصر مواليد 2007، الشكر لكل القائمين على الدبلومة وحرصهم الشديد على نجاحها واستفادة كل المتلقيين، للمساهمة في التطوير داخل الإدارة والمجال الرياضي بشكل عام.

وحصل عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي السابق، على الرخصة التدريبية (D) من الإتحاد الإسكتلندي.

حيث كتب في وقت سابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، : «الحمد لله تم حصولي علي الرخصة التدريبية ( D ) من الإتحاد الإسكتلندي لكرة القدم Scottish FA وإعتمادها من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA وكذلك تخطي المرحلة الأولي من الرخصة التدريبية( C ) وفي إنتظار إعتمادها من الإتحاد الأوروبي».

مقالات مشابهة

  • شريف عبد الفضيل يحصل على دبلومة الإدارة الرياضية
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 15049 قضية سرقة تيار كهربائى
  • سوق على مهلك.. رادار المرور يلتقط 1249 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تدريب وبناء قدرات.. تفاصيل بروتوكول تعاون بين مركز التدريب الإقليمي للري والمعهد العالي للهندسة بالعبور
  • ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • وزير الري: مجهودات كبيرة لتطوير الخطة التدريبية للوزارة ورفع كفاءة العاملين
  • سويلم: إعداد برامج تدريبية تستفيد من الخبرات المتراكمة للمحالين للمعاش
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مركز التدريب الإقليمي للري والمعهد العالي للهندسة
  • سويلم يتابع مجهودات تطوير الخطة التدريبية للري
  • شرطة دبي تناقش الجاهزية المستقبلية في الأحداث المهمة