أصبحت مقاطع فيديو بلوجر السيارات حامد قفيشه الأكثر مشاهدة ومشاركة على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث يقدم مراجعات شاملة وموثوقة عن السيارات المختلفة والجديدة في السوق، وتتميز مراجعاته بالموضوعية والاحترافية، ما يجذب اهتمام المتابعين ويجعلهم يثقون بتوصياته.

وبالإضافة إلى المراجعات، يقدم البلوجر نصائح قيمة للمتابعين بشأن قيادة السيارات وكيفية اختيار السيارة المناسبة، حيث يشرح بشكل واضح ومبسط المعايير التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء سيارة جديدة، مثل الأداء، والاقتصادية، والأمان، والتقنية المتوفرة.

كما يقدم حامد قفيشه، نصائح حول صيانة السيارة واستخدامها بطريقة آمنة وفعالة، فضلا عن الإجابة عن أسئلة المتابعين الخاصة بالسيارات والموضوعات المتعلقة بهذا المجال.

يعتمد بلوجر سيارات، على تجربته الشخصية ومعرفته العميقة بصناعة السيارات، ما يمنحه القدرة على تقديم محتوى مفيد وقيم للمتابعين، حيث يقوم بتجربة السيارات بنفسه ويقدم تفاصيل دقيقة عن أدائها ومميزاتها وعيوبها، ما يساعد الأشخاص الذين يفكرون في شراء سيارة جديدة على اتخاذ قرار مناسب.

تفاعل الجمهور الواسع مع محتواه وتفضيلهم لمقاطع الفيديو الخاصة به، جعل البلوجر حامد قفيشه يحقق شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد على استمراره في تقديم المزيد من الفيديوهات والمراجعات الخاصة بالسيارات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

“بي دبليو سي” : 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030

قدرت “بي دبليو سي” العالمية للاستشارات، أن تزيد حصة المركبات الكهربائية في دولة الإمارات عن 15 % أو حوالي 58 ألف مركبة، من مبيعات سيارات الركاب الجديدة والمركبات التجارية الخفيفة بحلول 2030، وأن ترتفع الحصة إلى 25 %، أي ما يعادل حوالي 110500 مركبة بحلول 2035، مؤكدة أن دولة الإمارات تمضي قدماً في خطتها الطموحة لإحداث ثورة في مجال التنقل الكهربائي.
وأفادت “بي دبليو سي” الشرق الأوسط، في تقرير حمل عنوان “آفاق التنقل الكهربائي 2024 .. إصدار الإمارات”، أنه يمكن لمبادرات السياسة الجديدة لتسريع نشر البنية التحتية للشحن وتبني السيارات الكهربائية بشكل أسرع أن تمكن دولة الإمارات العربية المتحدة من تحقيق أهدافها في مجال التنقل الكهربائي بل وتجاوزها.
وقالت “بي دبليو سي”، إن دولة الإمارات العربية المتحدة حددت “كهربة التنقل” كمجال ذي أولوية، وقد مرت الآن سبع سنوات على خطة طموحة لإزالة الكربون من بنيتها التحتية وإنتاج الطاقة، وبموجب استراتيجية الطاقة 2050، تسعى البلاد إلى الجمع بين مصادر الطاقة المتجددة والنووية لتحقيق الحياد الكربوني بحلول منتصف هذا القرن، ويعد اعتماد السيارات الكهربائية عنصرا حاسما في هذا التحول إلى اقتصاد منخفض الكربون.
وأفادت “بي دبليو سي”، أن دبي تتمتع بعدد متنامي بشكل كبير من المركبات الكهربائية على الطريق، وفقاً لهيئة مياه وكهرباء دبي بوصول عدد المركبات إلى 25.929 مركبة كهربائية في دبي بحلول نهاية ديسمبر 2023.
وطرحت دبي استراتيجية الطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية التنقل الأخضر 2030 بما في ذلك مبادرة الشاحن الأخضر للمركبات الكهربائية لتوسيع شبكة شحن المركبات الكهربائية وتشجيع استخدام السيارات الكهربائية والهجينة النقية في جميع أنحاء دبي.
وأشارت “بي دبليو سي” إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تقود عملية التحول إلى الطاقة النظيفة، والتي تهدف إلى زيادة شبكة محطات الشحن الخضراء العامة في المدينة بنسبة 170 في المائة، من 370 في عام 2023 إلى 1000 بحلول عام 2025.
وأوضحت أن دبي تهدف إلى أن يكون لديها أكثر من 42000 سيارة كهربائية على طرقاتها بحلول عام 2030، مشيرة إلى أن بيع الكهرباء من محطات شحن المركبات الكهربائية في دبي يخضع لتعريفة محددة تحددها حكومة الإمارة والتي تنفذها هيئة كهرباء ومياه دبي، ولا يُسمح للمطورين من القطاع الخاص أو أصحاب المصلحة بتحديد التعريفات الخاصة بهم لشحن المركبات الكهربائية.
وأفادت “بي دبليو سي” أن أبوظبي شهدت نمواً ملحوظاً في أسطول مركباتها الكهربائية، حيث بلغ عدد المركبات الكهربائية 2441 مركبة، و4138 مركبة هجينة، و9412 مركبة تعمل بالغاز الطبيعي على طرقاتها حتى أواخر عام 2023، لافتة أيضاً إلى وجود حوالي 250 محطة عامة لشحن السيارات الكهربائية في أبوظبي.
وأوضحت “بي دبليو سي” أن تسريع حصة مبيعات السيارات الكهربائية الجديدة وتحقيق الأهداف يعتمد على عدة عوامل منها، أن تكون المركبات الكهربائية في متناول الجميع، وضمان أقصى قدر من الكفاءة ومدى المركبات الكهربائية، والبنية التحتية للشحن، وأن تكون تكاليف التملك والتشغيل جاذبة للعملاء للتحول إلى السيارات الكهربائية.وام


مقالات مشابهة

  • لو انشغلت عنها بالعيد.. هتبلغ عن سرقة عربيتك وترجعها بالتليفون.. اعرف إزاى؟
  • أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بعد طرحها في مصر
  • سعر ومواصفات إكسبنج G9 2025 الجديدة في مصر
  • بين الماضي والحاضر.. تاريخ ارقام السيارات في العراق وارتباطها بالتغيرات السياسية
  • أسباب انفجار إطارات السيارة.. وكيفية تجنبه
  • “بي دبليو سي”: 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030
  • لحظة اشتعال سيارة ملاكي على طريق الفيوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • “بي دبليو سي” : 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030
  • تحذيرات شديدة من طقس اليوم.. تصل الحرارة في الظل لـ 43