قال وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، إنه بحث مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، الإثنين، المخاوف من توسع رقعة الصراع في المنطقة بسبب الأحداث في فلسطين.

وأشار وزير الخارجية العراقي في تصريحات لقناة "العربية"، اليوم الإثنين، إلى عقد اجتماع لمجلس الجامعة في دورة غير عادية على مستوى وزراء الخارجية العرب، بعد غد الأربعاء في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة، لبحث سبل التحرك السياسي على المستوى العربي والدولي لوقف العدوان الإسرائيلي.

وبحث الأمير فيصل بن فرحان مع نظيره العراقي، تبادل وجهات النظر حول عدد من المسائل بما يسهم في دعم وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. 

كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، ومجالات التعاون المشترك، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من المسائل بما يسهم في دعم وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين: بحثنا مع وزير الخارجية السعودي المخاوف من توسع رقعة الصراع في المنطقة بسبب الاحداث في #فلسطين.. وسيكون هناك اجتماع لوزراء الخارجية العرب يوم الأربعاء القادم pic.twitter.com/pn37djLpLM

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) October 9, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: غزة الأمير فيصل بن فرحان فؤاد حسين وزير الخارجية العراقي وزیر الخارجیة فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس مجلس إدارة غرفة حائل

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل , بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة غرفة حائل هاني الخليفي.

 

أخبار قد تهمك تحت رعاية وزير الداخلية.. أمير المدينة المنورة يدشّن مبادرة المسار الذكي بالمديرية العامة للجوازات 6 يونيو 2024 - 3:30 مساءً مفتي عام المملكة: من أراد أن يضحي فلا يأخذ شيئًا من شعره ولا من أظفاره ولا من بشرته بعد دخول شهر ذي الحجة حتى يضحي 6 يونيو 2024 - 3:05 مساءً

 

ونوه سموه بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقطاع الخاص وتنمية الاستثمارات التجارية والاقتصادية، مثمناً دور الغرفه في الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكداً أهمية دور الغرفة في تبني الفرص الاستثمارية والسياحية لما تتمتع به المنطقة من مقومات واعدة.

 

 

فيما أكد الخليفي من جهته حرص الغرفة على تنفيذ كافة البرامج المساعدة على تنمية وتطوير المنطقة.

6 يونيو 2024 - 3:32 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 يونيو 2024 - 2:50 مساءًنجاح فصل التوأم السيامي الفلبيني “أكيزا وعائشة” بعد عملية جراحية دقيقة استغرقت خمس ساعات أبرز المواد6 يونيو 2024 - 2:46 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة أبرز المواد6 يونيو 2024 - 2:08 مساءًالقيادة تهنئ ملك مملكة السويد بذكرى اليوم الوطني لبلاده أبرز المواد6 يونيو 2024 - 2:07 مساءً“أمانة الشرقية” تشارك في معرض اليوم العالمي للبيئة بهيئة تطوير المنطقة الشرقية أبرز المواد6 يونيو 2024 - 2:02 مساءًهيئة المسرح والفنون الأدائية تعلن عن إطلاق برنامج “الفراشات والنحل” في الدمام6 يونيو 2024 - 2:50 مساءًنجاح فصل التوأم السيامي الفلبيني “أكيزا وعائشة” بعد عملية جراحية دقيقة استغرقت خمس ساعات6 يونيو 2024 - 2:46 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة6 يونيو 2024 - 2:08 مساءًالقيادة تهنئ ملك مملكة السويد بذكرى اليوم الوطني لبلاده6 يونيو 2024 - 2:07 مساءً“أمانة الشرقية” تشارك في معرض اليوم العالمي للبيئة بهيئة تطوير المنطقة الشرقية6 يونيو 2024 - 2:02 مساءًهيئة المسرح والفنون الأدائية تعلن عن إطلاق برنامج “الفراشات والنحل” في الدمام تحت رعاية وزير الداخلية.. أمير المدينة المنورة يدشّن مبادرة المسار الذكي بالمديرية العامة للجوازات تحت رعاية وزير الداخلية.. أمير المدينة المنورة يدشّن مبادرة المسار الذكي بالمديرية العامة للجوازات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية باكستان: مصممون على المساهمة بفعالية في حفظ السلام
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في قطاع غزة مع نظيرته الكندية
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيرته الكندية
  • وزير الخارجية يبحث المستجدات الدولية مع نظيره السويسري
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس مجلس إدارة غرفة حائل
  • فيصل بن فرحان يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية العراقي ونظيره الكويتي
  • وزير الخارجية القبرصي: نعتبر أنفسنا جزءا من هذه المنطقة
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني سُبل إنهاء الحرب الإسرائيلية على غزة
  • وزير الخارجية يبحث الأوضاع في غزة والسودان مع نظيره البريطاني
  • بلينكن يناقش في اتصال هاتفي مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان تطورات الأوضاع في السودان