أكدَّ اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مواصلة رصد كافة أشكال التعديات المخالفة بكافة مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، والتي يتم رصدها من خلال المرور الميداني أو وحدة المُتغيرات المكانية و تنفيذ قرارات الإزالة والتعامل الفوري معها، مشدداً على أنه لن يسمح نهائياً بأي تعديات جديدة تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بترسيخ دولة القانون والتصدي بكل قوة لملف التعديات سواء بالبناء المُخالف أو التعدي على أراضي أملاك الدولة أوالأراضي الزراعية وإزالتها فوراً.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة حيث تم ايقاف أعمال بناء مُخالف بأحد العمارات بالدور السابع علوي على مساحة 200متر، بمنطقة الفلل، على الفور أصدر تعليماته بوقف الأعمال والتحفظ على مواد البناء والمعدات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف تنفيذاً للقانون، يأتي ذلك تماشياً مع خطة الدولة لمنع كافة الممارسات غير القانونية والتعدي على ممتلكات الدولة والبناء بدون ترخيص حفاظاً على مُقدرات الأجيال القادمة.

وشددَّ "المحافظ" على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومُدن وأحياء المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالإستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية والرادعة حيال المخالفين.

موجهاً بضرورة المرور الميداني على مستوى مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فوراً مع تكثيف الورديات الليلية خاصة أيام العطلات والأجازات الرسمية، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمتعديين.

جاء ذلك بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، ومحمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها، والعقيد ياسر عبد الواحد مأمور قسم بنها ثان، ومسؤلي الإدارة الهندسية والتنظيم والإشغالات بمجلس مدينة بنها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية القليوبية المرور الميداني بناء مخالف محافظ القليوبية مدينة بنها

إقرأ أيضاً:

مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها

احتفل عدد كبير من مواطني القليوبية، بعيد الأضحى المبارك، بكورنيش النيل بمدينة بنها، حيث حرص المواطنين على اصطحاب أطفالهم، وحرص الشباب والفتيات على التقاط السيلفي، فيما قام عدد من المواطنين بتوزيع الهدايا وإطلاق شلالات البلالين على المحتفلين بالعيد عقب صلاة العيد في الساحات المختلفة.

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، حيث قام بتوزيع الورد وتبادل الصور التذكارية مع المواطنين.

كما أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.

وأدى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صلاة عيد الأضحى، بمسجد ناصر ببنها.

احتفال مواطني بنها received_1252544929056262 received_843862244458060 received_1151743402533255 received_377280618210057 received_462499529817603 received_425249110376921

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد المجازر استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • محافظ القليوبية يقدم هدايا للأيتام والمسنين والمرضى فى عيد الاضحي المبارك
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يرسم البهجة والفرحة على وجوه الأيتام والمسنين والمرضى
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • وسط فرحة كبيرة من المواطنين.. محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها