أعلن الإعلامي عبد الناصر زيدان، تضامنه مع الشعب الفلسطيني بعد الهجمات المتتالية من جانب الإحتلال الإسرائيلي.

ووقف زيدان دقيقة حداد في بداية برنامجه «ملعب الشمس» المذاع عبر «قناة الشمس»، حدادا على أرواح شهداء فلسطين خلال الأيام الماضية.

وقال في تصريحاته، إنه يشيد ببيان النادي الأهلي كأول نادي عربي يعلن مساندته لشعب فلسطين الشقيق، ووقف الإفتتاحات المهمة بالنادي تضامنا مع غزة

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا منذ ساعات يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وجاء نص البيان كالتالي:

انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي.

ويدعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية النادي الأهلي الشعب الفلسطيني قناة الشمس الإحتلال الإسرائيلي عبدالناصر زيدان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة النادي الأهلي، من التعاقد مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني وقائد فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن هناك رغبة من جانب النادي الأهلي المصري في الحصول على خدمات أحمد حجازي لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل بعدما اقترب "حجازي" من الرحيل عن فريق النمور.

وأشارت الصحيفة إلى استقرار إدارة نادي اتحاد جدة على رحيل المدافع المصري من صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي بعد تراجع مستواه بشكل كبير.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين النادي الأهلي واللاعب أحمد حجازي للتوصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد وأن هذه  المفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين.

كولر يطلب التعاقد مع مدافع

وتأتي مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي بعدما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع مدافع دولي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط الدفاع في ظل اقتراب محمود متولي من الرحيل وخوفا من احتراف محمد عبدالمنعم الذي يرفض الاستمرار ويصر على خوض تجربه الاحتراف بعدما تلقى أكثر من عرض أوروبي وخليجي في الفترة الأخيرة.

رحيل أحمد حجازي عن اتحاد جدة

قرار إدارة نادي اتحاد جدة رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي في ظل تراجع مستواه خلال الموسم الماضي في كافة المسابقات المحلية والقارية، خاصة بعد إصابته الطويلة في وقت سابق بقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة.

بطولات أحمد حجازي مع اتحاد جدة 

ساهم أحمد حجازي في تتويج فريق اتحاد جدة بالدوري السعودي وكأس السوبر في الموسم الماضي، قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي في نهاية الموسم ذاته.

أحمد حجازي مع الأهلي

سبق أن تواجد أحمد حجازي في صفوف النادي الأهلي في الفترة من 2015 حتى 2017 قبل أن يخوض فترة احتراف في صفوف فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وانتقل بعدها إلى اتحاد جدة منذ 3 مواسم كان أحد نجوم الفريق الملقب بـ"النمور".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي
  • الرئيس الفلسطيني: يجب الضغط على إسرائيل لإدخال المساعدات ووقف إطلاق النار بغزة
  • مراقب فلسطين لدى الأمم المتحدة يرحب بقرار مجلس الأمن الدولي وقف إطلاق النار في غزة
  • الكويت تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ووقف الحرب الشعواء ضد الفلسطنيين
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • النرويج تثمن جهود الجزائر بمجلس الأمن حول غزة
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • جمال عبد الناصر يعلن تنحيه عن رئاسة الجمهورية.. أبرز أحداث 9 يونيو
  • حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع فيكتور اوسمين