استمرت عناصر المقاومة الفلسطينية في الرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي ضمن عملية طوفان الأقصى حيث أطلقت رشقة صاروخية على شمال الأراضي المحتلة.

المقاومة تستمر في عملية طوفان الأقصى

وتسبب صواريخ طوفان الأقصى في دوي صفارات الإنذار في شمال الأراضي المحتلة اليوم، في سادس أيام حرب غير مسبوقة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، وفقا لما نقلته القاهرة الإخبارية عن رويترز.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه أطلق صاروخًا اعتراضيًا عقب رصد جسم طائر، وجار التحقيق في السبب بعد عملية طوفان الأقصى.

مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي

اندلعت مواجهات بين عشرات المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي فرضت إغلاقا على القدس القديمة، بعد إطلاقها الرصاص الحي صوب شاب بزعم محاولته تنفيذ إطلاق نار صوب مركز لشرطة الاحتلال في القدس القديمة.

الاحتلال يغلق القدس القديمة

وأغلقت قوات الاحتلال الأحياء الفلسطينية في القدس المحتلة، ومن بينها حي وادي الجوز، وبلدتي سلوان وجبل المكبر، كما أغلقت الحاجز المقام على مدخل مخيم شعفاط.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت حي الطور شرق القدس المحتلة، وداهمت منزلا واعتدت على المواطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات، واعتدت قوات الاحتلال على عدد من المواطنين قرب باب العمود بالضرب، وعلى مواطنين داخل مركباتهم في حي الشيخ جراح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة عملية طوفان الأقصى الاحتلال طوفان الأقصى الاحتلال الإسرائیلی طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يحرقون مساحات من الأراضي الفلسطينية غرب بيت لحم

القدس المحتلة-سانا

أحرق مستوطنون إسرائيليون اليوم مساحات من الأراضي الفلسطينية غرب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن مستوطنين اقتحموا بحماية قوات الاحتلال بلدة نحالين غرب المدينة، وأحرقوا نحو 10 دونمات من الأراضي المزروعة بأشجار الزيتون والكرمة.

وفي السياق نفسه، اقتحمت قوات الاحتلال بعدد من الجرافات بلدة جبع شمال شرق مدينة القدس المحتلة، وهدمت منزلاً وشردت قاطنيه.

واعتدى مستوطنون إسرائيليون في وقت سابق اليوم على أراضي الفلسطينيين في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل بالضفة وقطعوا أشجاراً مثمرةً.

مقالات مشابهة

  • اطلاق 5 رشقات صاروخية من جنوب لبنان تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • المقاومة ‏اللبنانية تستهدف بالأسلحة الصاروخية العدو الإسرائيلي في موقع في رويسة القرن بمزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة وتحقق إصابة مباشرة
  • حزب الله اللبناني ينعى أحد قياديه و3 من عناصره
  • تطورات اليوم الـ250 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • غارة الاحتلال تستهدف جنوبي لبنان وحزب الله يقصف شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • عملية طوفان الأقصى تدخل يوماً جديداً.. أبرز التطورات
  • إعلام عبري: رشقات صاروخية مكثفة من لبنان باتجاه الجليل والجولان
  • تطورات اليوم الـ249 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مستوطنون يحرقون مساحات من الأراضي الفلسطينية غرب بيت لحم
  • تطورات اليوم الـ248 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة