أظهر تسجيل بثته كتائب القسام المعاملة الإنسانية التي نالها أطفال المستوطنين من قبل مقاتلي المقاومة، في دحض واضح وصريح لمزاعم قوات الاحتلال التي قالت، إن الأطفال تعرضوا لعمليات ذبح وقطع للرؤوس خلال معركة "طوفان الأقصى".

والتسجيل الذي نشرته كتائب القسام على حسابها في تليغرام يظهر فيه مقاتلي القسام وهم يداعبون أطفال المستوطنين في مستوطنة حوليت شرق رفح، ويهدأون من روعهم.



وبينما قام مقاتل من القسام بتضميد جراح طفيفة في قدم أحد الأطفال، قام حمل آخر طفلين بين ذراعية وحاول وقف بكائهم، فيما قام آخر بإعطاء أحد الأطفال الماء ليشربن قبل أن يجلسه على كرسي ويتحدث معه، ما جعل الطفل يبتسم مبددا خوفه.
"كتائب القسام تنشر مشاهد وثقتها اثناء عملية طوفان الاقصى
لتعاملهم مع الاطفال الإسرائيلين خلال المعارك في كيبوتس
وردا على الروبغاندا الاسرائيليه التي انتشرت بان حماس تقتل الاطفال#جمعة_طوفان_الأقصى pic.twitter.com/XNyW80DO5H — Dr.mehmet canbekli (@Mehmetcanbekli1) October 13, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطين طوفان الاحتلال سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

القسام تستولي على آلية مفخخة وطائرات مسيرة شرق رفح (شاهد)

نشرت كتائب القسام، تسجيلا يظهر تمكنها من الاستيلاء على آلية عسكرية مفخخة للاحتلال، وطائرات مسيرة بعضها مذخر، في المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب القطاع.

ويظهر في التسجيل مقاتل من القسام وهو يقوم بتفكيك المواد المتفجرة من الآلية التي عادة ما يتركها الاحتلال في مناطق محددة ليعاود تفجيرها بعناصر المقاومة.

وقال المقاتل في رسالة له وهو يقف بجوار الآلية المفخخة: "قاتلونا بجنودكم وستغرقون في رمال رفح". مضيفا: "جنودهم خايفين ييجو عنا، والله لنشرب من دمهم".


كما يظهر في التسجيل عدد من الطائرات المسيرة، بينها واحدة مذخّرة من نوع كواد كابتر، والتي دأب الاحتلال على استخدامها في عمليات إطلاق النار صوب المدنيين العزل في شتى مناطق القطاع.

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد لاستيلاء مجاهديها على آلية عسكرية مفخخة وطائرات مسيرة في المنطقة الشرقية لمدينة رفح جنوب القطاع.

#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/cVfiowyOg1 — رضوان الأخرس (@rdooan) September 21, 2024

مقالات مشابهة

  • ما هي وحدة الرضوان التي هجّرت المستوطنين وأرعبت الكيان؟
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ351 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تسيطر على آلية مفخخة ومسيرات للاحتلال في رفح.. وتستهدف جنوده بالقذائف (فيديو)
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن مقتل جنود الاحتلال في كمين رفح
  • القسام تستولي على آلية مفخخة وطائرات مسيرة شرق رفح (شاهد)
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ350 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام: اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق رفح
  • شاهد.. القسام تستهدف 3 ناقلات جند إسرائيلية برفح
  • فيديو جديد لكتائب القسام يتوعد الاحتلال بـ”طوفان الاستشهاديين” ويعرض وصايا منفذي العمليات
  • كمين مركب لـ«كتائب القسام» يوقع رتلا من آليات الاحتلال في رفح ويدمر ناقلات جنود إسرائيلية