حددت منصة مساند أسعار وأنواع التأمين على العمالة المنزلية، حيث تتيح مساند للمواطنين استقدام العمالة المنزلية بشكل متكامل إلكترونيا.

أسعار التأمين على العمالة المنزلية

ووجه أحد المستفيدين سؤالا لمنصة مساند عن أسعار التأمين على العمالة المنزلية وأنواعها، حيث أوضحت أنه تختلف تكلفة التأمين بناء على عدة عوامل منها ( مهنة العامل وجنسيته – العمر – الاجر الشهري للعامل – تكلفة العقد ) ويمكن معرفة مبلغ التأمين في فاتورة العقد.

وأضافت أنه للحصول على المزيد من المعلومات يمكن التواصل على الرقم التالي: من هنا 920002866.

حياك الله أ.روان
تختلف تكلفة التأمين بناء على عدة عوامل منها ( مهنة العامل وجنسيته – العمر – الاجر الشهري للعامل – تكلفة العقد ) ويمكن معرفة مبلغ التأمين في فاتورة العقد.
ولمزيد من المعلومات نسعد بتواصلك معنا على الرقم التالي:
920002866
يومك سعيد ????

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) October 14, 2023 تأمين العمالة المنزلية مساند

وجاءت إجراءات إصدار وثيقة تأمينية من خلال رحلة الاستقدام في منصة مساند، عبر الخطوات الآتية:

1- اختيار السيرة الذاتية للعامل.

2- سيتم تحويل صاحب العمل إلى بوابة نجم وذلك لاختيارشركة التأمين المناسبة.

3- العودة لمنصة مساند وإكمال عملية التعاقد والدفع.

4- يقوم مكتب الاستقدام بسداد مبلغ التأمين لشركة التأمين خلال 15 يوم كحد أقصى من سداد صاحب العمل لمبلغ الاستقدام.

5- تقوم شركة التأمين بإصدار وثيقة التأمين.

6- يتم تفعيل الوثيقة التأمينة بشكل آلي فور وصول العاملة المنزلية للملكة العربية السعودية.

 التأمين على العمالة المنزلية

وأوضحت مساند أنه يهدف التأمين على عقود العمالة المنزلية إلى حفظ حقوق صاحب العمل والعامل بتعويضهم من خلال منافع تأمينية متعددة كما هو منصوص عليها في وثيقة المنافع التأمينية وذلك خلال أول عامين من تاريخ بدء عمل العامل المنزلي.

وأضافت أنه لا يمكن التأمين على العمالة المنزلية الحالية من خلال منصة مساند، وأنه لا يعتبر التأمين إلزاميًا على العمالة المنزلية الحالية وعند نقل الخدمات.

وأشارت إلى أنه يتم إصدار الوثيقة التأمينية مباشرة بعد دفع مبلغ التأمين من قبل مكتب الاستقدام وذلك خلال مدة لاتتجاوز 15 يوما من دفع صاحب العمل لمبلغ الاستقدام، حيث يتم تفعيل الوثيقة التأمينية بشكل آلي عند وصول العامل/ـة،علمًا أن التعويض في حال وجود مطالبة خلال أول 90 يوم يكون عن طريق مكتب الاستقدام.

إلغاء تأمين العمالة المنزلية

وحددت منصة مساند خطوات إلغاء تأمين العمالة المنزلية، وهي:

1- يتم إلغاء العقد من خلال منصة مساند.

2- يتم تقديم طلب من خلال بوابة نجم لإلغاء واسترداد مبلغ التأمين للفترة المتبقية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منصة مساند العمالة المنزلية استقدام العمالة المنزلية منصة مساند مبلغ التأمین منصة مساند صاحب العمل من خلال

إقرأ أيضاً:

إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك

 أعلنت هيئة الإسعاف المصرية فرع البحر الأحمر، رفع درجة الاستعداد القصوى والتأهب التام لتأمين المساجد وساحات صلاة العيد والشواطئ العامة والطرق المؤدية من والي المحافظة الساحلية تزامناً مع احتفالات عيد الأضحى المبارك .

ومن جانبه أفاد الدكتور شادي باسم مدير مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر أنه تم الدفع ب 90 سيارة إسعاف لتأمين احتفالات عيد الاضحى  المبارك ، منها 35 سيارة داخل مدن المحافظة،  15 سيارة للمساجد والمساحات والمتنزهات العامة ، و40 سيارة للطرق السريعة ، بالإضافة الي 5 سيارات إمداد وتموين ، و3 سيارات خدمات لوجستية ، و 1 سيارة تدخل سريع .

وفي ذات السياق أكد الدكتور شادي باسم أنه تم وقف الإجازات لجميع الاطقم الطبية بمرفق الإسعاف حيث يتواجد 169 مقدم خدمة إسعافية ،  210 سائق ،  10 أفراد  بغرف العمليات التي تعمل علي مدار اليوم لتلقي البلاغات و مواجهة أي حالات طارئة ، بالإضافة إلى 8 مشرفين متابعة السيارات 

كما  اعلن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر عن رفع درجه الاستعداد في جميع المنشات الصحية على مستوى مدن المحافظة وذلك من خلال خطه التامين الشاملة التي قدمتها مديرية الصحة بالبحر الاحمر برئاسة الدكتور اسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

زتهدف خطة التامين الطبي الشاملة،  إلى ضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين خلال فترة العيد، تأتي هذه الخطة تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بتكثيف الجهود لتعزيز الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية خلال فترة الاعياد والاجازات.

وأكد وكيل وزارة الصحة ان خطة التأمين الطبي تشمل رفع درجة الاستعداد في جميع أقسام الطوارئ بالمستشفيات وتكثيف تواجد الفرق الطبية بجميع التخصصات من أطباء وفنيين وتمريض إضافة إلى توافر كافة المستلزمات والأدوية وانعقاد غرفة الأزمات والطوارئ المركزية على مدار الساعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

أضاف العربى  أن خطة التأمين الطبي تتضمن إنتشار فرق التأمين الطبي والمبادرات الرئاسية بجميع أنحاء محافظة البحر الأحمر لتقديم الخدمات الطبية والتوعوية للمواطنين بأماكن تمركز ثابتة في جميع الوحدات الصحية  وانتشار العيادات المتنقلة والتي تقدم خدمات الكشف وصرف العلاج بالمجان من خلال اماكن تمركز  تشمل( النادي الاجتماعي وكارفور) كذلك نشر فرق التواصل والتثقيف الصحي لتقديم خدمات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين

وأشار ايضاً إلي توجيه الفرق الوقائية بتكثييف الحملات التفتيشية علي الأسواق ومنافذ تقديم المنتجات الغذائية والسلع واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للتأكد من صلاحية الأغذية للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات القياسية حرصا علي سلامة المواطنين 
وكذلك تكثيف إجراءات مكافحة ناقلات الأمراض بأعمال مكافحة الحشرات الطائرة وتشغيل أجهزة الضباب والرذاذ.

 

الاسعاف

 

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يزور عدداً من مستشفيات التأمين الصحي ويُهنيء المرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خبير: الدولة وفرت اللحوم الطازجة بكميات كبيرة وأسعار مناسبة للمواطن
  • إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • مواصفات وأسعار سيارة جيلي إمجراند السيدان
  • «صحة السويس» تعلن تفاصيل خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك
  • وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي لعيد الأضحى
  • هل يمكن تمديد تأشيرة الخروج والعودة أثناء التواجد خارج المملكة؟.. الجوازات توضح
  • حال انتهاء العقد من منصة ايجار.. هل يتوقف دعم حساب المواطن؟
  • هل يمكن استقدام عامل منزلي عمره 20 عامًا؟.. منصة مساند تجيب
  • محافظ البحر الأحمر يعلن رفع درجة الاستعداد في جميع المنشآت الصحية بالمحافظة