بوابة الفجر:
2024-06-07@02:41:07 GMT

سوسن بدر تنضم لقائمة أبطال فيلم "سارة وعلي"

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تعاقدت الفنانة سوسن بدر على المشاركة في فيلم "سارة وعلي"، ومن المتوقع أن تبدأ تصوير مشاهدها قريبًا، والفيلم بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري. 

 


 وفي سياق آخر، تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مشاهدها في مسلسل “حدوتة منسية” استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

من هم طاقم عمل "حدوتة منسية"؟

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين وهم سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين.

 

ما هي آخر أعمال سوسن بدر؟


يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر كان مشاركتها في مسلسل جميلة ومسلسل بابا المجال الذي تم عرضهما في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وحقق دورها في مسلسل بابا المجال نجاحًا كبيرًا، حيث جسدت دور والدة زين الذي جسده مصطفى شعبان في أحداث المسلسل والذي يعمل تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال”، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

 


نبذة عن سوسن بدر


وتعد سوسن بدر خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أول أعمالها هو مشاركتها في  فيلم رجل إسمه عباس والفيلم البريطاني موت أميرة الذي أثار ضجة كبيرة وفيلم حبيبي دائمًا وكانت قد فازت بعدو جوائز عالمية عن دورها في فيلم  الدوائر المغلقة عام 2001، وكذلك جائزة مهرجان القاهرة السينمائي  الدولي في الدورة 34 مثلت أكثر من 390 عمل مابين السينما والتلفزيون ومن أهم أعمالها زي الشمس، هوجان، أهو ده اللي صار فارس، بلا جواز، جميلة أبو العروسة، الأب الروحي، سلام يا صاحبي جراند أوتيل، يونس ولد فضة،  أرض النعام  الوسواس طريقي، السبع وصايا، كيد الحموات، الوالدة باشا، الخواجة عبد القادر، الدالي الجماعة، الحارة، شاهد أثبات، عايزة، أتجوز، أحكي يا شهرزاد، ابراهيم الأبيض، الرحايا، السفاح،  الفرح، بدل فاقد، حين ميسرة، الوان السماء السبعة، الأصدقاء، إمام الدعاه، أسرار البنات، البر الغربي، العطار والسبع بنات، حديث الصباح والمساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوسن بدر فيلم سارة وعلي سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تشعل حفل زفافها بالرقص على أغنية جميلة مع والدها

احتفلت الفنانة جميلة عوض، مساء اليوم، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة الكبرى.

وشهد حفل زفاف جميلة عوض قيام والدها المخرج السينمائي عادل عوض بمراسم تقديمها لزوجها المونتير أحمد حافظ، وسط حضور الأهل والأصدقاء، وعدد من نجوم الوسط الفني.

جميلة عوض ووالدهاحفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظجميلة عوض ترقص مع والدها على نغمات أغنية «جميلة»

وأشعل عادل عوض حفل زفاف ابنته جميلة بالرقص معها على نغمات أغنية «جميلة» للمطرب عمرو دياب بشكل منفرد، وسط أجواء من الفرحة.

وفي وقت سابق أحتفلت جميلة عوض بالأمس، بـ ليلة الحنة، وسط حضور كبير للعائلة والأصدقاء، حيث أقيم الحفل داخل منزلها.

فرح جميلة عوضفرح جميلة عوضحفل زفاف جميلة عوضجميلة عوض تثير الجدل في عقد قرانها

يذكر أن إطلالتها في عقد قرانها الذي عقد خلال الأيام الماضية، أثارت حالة من الجدل بين الجمهور، حيث ارتدت نفس الملابس التي ظهرت بها في أحد مشاهد مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي تعاونت من خلاله مع المونتير أحمد حافظ.

الحب أقوى من فارق السن

أثبت الكثير من المشاهير أن الحب أقوى من فارق السن ومن بينهم الفنانة جميلة عوض التي وجدت في المونتير أحمد حافظ، شريكا لحياتها رغم أن فارق السن بينهما بلغ 9 سنوات، إذ يبلغ سن المونتير أحمد حافظ 42 عاما فهو من مواليد عام 1982 بينما يبلغ سن جميلة عوض 33 عاما حيث ولدت في 6 إبريل 1991.

آخر أعمال جميلة عوض

تألقت الفنانة جميلة عوض في دراما رمضان 2024، من خلال المشاركة في مسلسل لانش بوكس، الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

مسلسل لانش بوكس من بطولة الفنانة غادة عادل بالأضافة إلى عدد من نجوم الفن أبرزهم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

اقرأ أيضاًجميلة عوض تستعد لعقد قرانها اليوم.. قدمت الحب فوق اعتبارات فارق السن

شعرت بالصدمة.. أميرة هاني تكشف سبب ابتعادها عن الوسط الفني

مقالات مشابهة

  • خاص- مفاوضات مع المؤلف محمود حمدان لتولى كتابة مسلسل محمد رجب الجديد
  • عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل ياسمين عبد العزيز رمضان 2025
  • جميلة عوض تشعل حفل زفافها بالرقص على أغنية جميلة مع والدها
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة زواج عزيزة حلمي وعلي الزرقاني
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • سارة جادون تنضم لأبطال المسلسل المحدود Wayward من إنتاج نتفليكس
  • "أهل الكهف" ينضم لقائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024
  • الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض
  • في أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ