بحث الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادى، آليات وسبل التعاون مع مجمع إعلام قنا، التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، ضمن خطة الجامعة لفتح آفاق للتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة.

الفئات المستهدفة من الأنشطة

جاء ذلك خلال لقاء مع وفد مجمع إعلام قنا، برئاسة عدنان بدوى، مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، و يوسف رجب، مدير مجمع إعلام قنا، وسهير السيد عبدالرازق، مسؤول البرامج بمجمع الإعلام، وبحضور مبارك أحمد، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة، إن التعاون مع مؤسسات الدولة يساهم فى إحداث نوع من التكامل فى أداء الخدمات المقدمة لكافة فئات المجتمع، لذلك تسعى الجامعة من خلال قطاعاتها المختلفة لفتح آفاق للتعاون تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، مشيرا إلى أن اللقاء تناول تطرق إلى لعدد من القضايا المجتمعية التى تشغل اهتمام الرأى العام، وآليات العمل بمجمع إعلام قنا والفئات المستهدفة من الأنشطة والفعاليات التى يتولى تنفيذها.

الارتقاء بالمنظومة التعليمية

وقدم عدنان بدوي، مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، التهنئة لرئيس جامعة جنوب الوادى، لثقة القيادة السياسية وتكليفه برئاسة جامعة جنوب الوادى، متمنياً له التوفيق فى أداء هذه المهمة السامية، وبما يساهم ف الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالجامعة، وما يتبعها من نهضة مجتمعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعلام قنا محافظة قنا جامعة جنوب الوادي رئيس جامعة جنوب الوادي جامعة جنوب إعلام قنا

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحي

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، وفدًا من قيادات الكنائس، وممثلي طوائف الدين المسيحي بالمحافظة، لتقديم التهنئة لأسرة الجامعة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، والذي ضم كلاً من الأنباء باخوم مطران سوهاج والمنشاة والمراغة، القس مايكل راعي الكنيسة الإنجيلية، بحضور الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، وعدد من عمداء الكليات واللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي، وذلك بمكتبه بمقر الجامعة القديم.

ورحب النعماني، بوفد الكنائس معرباً عن سعادته بحرصهم عن مشاركة أسرة الجامعة جميع المناسبات الدينية والإجتماعية، موضحاً أن هذا التحاب والتواد الممثل في تقديم التهاني يأتي انطلاقًا من فهمناً لفلسفة ديننا الحنيف، و أن هذه الأعياد هي فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية، و يجسد أبرز معاني الوحدة الوطنية، والتعايش السلمي والانصهار في بوتقة وطنية واحدة.

وأكد النعماني، أن الرئيس السيسي يحرص دائماً علي ترسيخ مبادئ المواطنة خلال السنوات الماضية وتأكيد وحدة الشعب المصري، والتي تعد حائط الصد الأول في مواجهة أي مؤامرات تستهدف الوطن من قوى الشر، والتي فشلت مراراً وتكراراً ولم ولن تنجح من أن تنال من قوة ومتانة النسيج الوطني الواحد، الذي يعد نموذج للتعايش والمحبة يُحتذى به ويدرَّس، لتظل مصر حاملة للواء التسامح الديني والسلام والأخوة، داعيًا الله تعالى أن تزيد تلك الأعياد والمناسبات من الترابط والحب والوئام بين أبناء الوطن الواحد من المسلمين والمسيحيين، وأن وتظل عجلة التنمية تسير فى طريقها نحو تقدم الوطن.

ومن جانبهم، أعرب القساوسة وقادة كنائس سوهاج عن سعادتهم بتقديم التهنئة لأسرة الجامعة؛ ووجودهم بهذا الصرح العلمي والتنويري، والذي يحرص كافة منسوبيه على إرساء وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، واحتضان كافة أطياف المجمتع دون تفرقة، فهي مجتمع تنويري ثقافي اجتماعي علمي متكامل، مقدمين الشكر للدكتور حسان النعماني، علي حسن الاستقبال والترحيب

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل اتفاق للدفاع المشترك بين موسكو وبيونغ يانغ
  • سعود بن صقر وسفيرة الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون
  • النائب العام ونظيره الصيني يبحثان تعزيز التعاون القضائي في مجال مكافحة الجرائم
  • تفاصيل اتفاقية الدفاع المشترك بين روسيا وكوريا الشمالية
  • جامعة الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية
  • جامعة أسيوط تطلق حملة "معا .. نحو جامعة مستدامة"
  • جامعة أسيوط تطلق حملة معا نحو جامعة خضراء مستدامة
  • العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين
  • جامعة عين شمس تهنئ فريق التصنيف الدولي و«التميز للاستدامة» على التقدم في التصنيفات العالمية
  • جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحي