أكدَّ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مواصلة رصد كل أشكال التعديات المخالفة بكل مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، والتي يتم رصدها من خلال المرور الميداني أو وحدة المُتغيرات المكانية وتنفيذ قرارات الإزالة والتعامل الفوري معها، مشددًا على أنه لن يسمح نهائيًا بأي تعديات جديدة تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية بترسيخ دولة القانون والتصدي بكل قوة لملف التعديات سواء بالبناء المُخالف أو التعدي على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وإزالتها فورًا.

وجاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة حيث جرى إيقاف أعمال بناء مخالف بأحد العمارات بالدور الخامس علوي والسادس والسابع على مساحة 280 مترا مربعا علما بأنه صادر له رخصه بخمس أدوار  بمنطقة الهابيتات بالفلل بمدينة بنها.

وعلى الفور، أصدر تعليماته بوقف الأعمال والتحفظ على مواد البناء والمعدات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف تنفيذاً للقانون.

وذكر بيان لمحافظة القليوبية، اليوم، أن ذلك يأتي تماشيًا مع خطة الدولة لمنع كافة الممارسات غير القانونية والتعدي على ممتلكات الدولة والبناء بدون ترخيص حفاظاً على مُقدرات الأجيال القادمة.

وشددَّ "المحافظ" في البيان على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومُدن وأحياء المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية والرادعة حيال المخالفين، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مراكز ومُدن وأحياء المحافظة، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فوراً مع تكثيف الورديات الليلية خاصة أيام العطلات والإجازات الرسمية، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمتعدين.

جولة المحافظ محافظ القليوبية يوقف أعمال بناء مخالف بناء مخالف بناء مخالف بالقليوبية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال بناء مخالف أراضى أملاك الدولة الأراضي الزراعي البناء بدون ترخيص عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بناء مخالف

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، احتفالية أقامتها محافظة القليوبية، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيع شنط المدارس للأطفال بمستلزماتها مجانًا على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

بداية جديدة لبناء الإنسان

جاء ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، «بداية جديدة لبناء الإنسان» حيث تم توزيع 300 شنطة وأدوات مدرسية، وبحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظة وأميمة رفعت ، وكيل مديرية التضامن الإجتماعي ، وعدد من القيادات التنفيذية.

التكاتف والتعاون في دعم أبناء المحافظة

وقدم المحافظ، التهاني للأطفال بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، متمنيًا لهم عامًا مليئًا بالنجاح والتفوق، وأنّ يكونوا من الأوائل دائمًا، داعيًا الجميع إلى التكاتف والتعاون في دعم أبناء المحافظة، موجهًا الشكر لكل الجمعيات التي ساهمت في الاحتفالية ، ولكل القائمين على رعاية هذه الاسر.

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات في منطقة الوادي وكينج مريوط والناصرية بالإسكندرية.. أبرزها فيلا متكاملة
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبنى الرعايات الجديد بحميات بنها
  • محافظ القليوبية يتابع التشغيل التجريبي لمبنى الرعايات الجديد بحميات بنها
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبنى الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها
  • محافظ القليوبية يكرّم 15 يتيما لتفوقهم الدراسي في بنها
  • محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • تقديرا لجهوده.. جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق
  • جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق لجهوده
  • محافظ الفيوم يتفقد أعمال جني القطن بأحد الحقول بقرية رحمي
  • جامعة بنها الأهلية تكرم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية السابق