قررت نيابة حدائق القبة حبس 4 أشخاص لقيامهم بغسل قرابة 100 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة حدائق القبة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (4 أشخاص لـ "3 منهم معلومات جنائية"- مقيمين بمحافظة القاهرة) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى الاتجار بالمواد المخدرة وإتخاذهم من منطقة حدائق القبة وكرًا لممارسة نشاطهم الإجرامى وتجهيز المواد المخدرة وتخزينها لترويجها على عملائهم، ومحاولتهم غسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى عن طريق قيامهم بـ(شراء الوحدات السكنية - تأسيس الشركات - شراء السيارات والدراجات النارية).

وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بهم وأفراد أسرهم ببعض البنوك، بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

حيث قدرت أعمال الغسل التى قاموا بها بمبلغ (100 مليون جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأموال العامة التحقيقات عصابة الادارة العامة مكافحة محافظة القاهرة التحقيق حدائق حبس جرائم تجار حدائق القبة الإتجار في المواد المخدرة حسابات بنكية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري.

تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

أوضح الدكتور عاصم الجزار أن مساحات الوحدات في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر تتراوح بين 95 متر مربع و100 متر مربع. أشار إلى أن شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع، ومساحة كل وحدة، والأسعار، وأسلوب السداد، وكراسات الشروط ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، على محور الوحدات عبر الرابط www.reserve.newcities.gov.eg اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024. وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في وقت لاحق.

مميزات شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

مشروع فالي تاورز (Valley Towers) في حدائق أكتوبر يُعتبر واحدًا من أهم مشاريع الإسكان الاجتماعي المطروحة حتى الآن في عام 2024، ويتميز بالعديد من التفاصيل البارزة التي نلخصها في النقاط التالية:

يتضمن المشروع 984 وحدة سكنية موزعة على 74 برجًا، ويعتبر هذا العدد والتوزيع من الأول من نوعه في حدائق أكتوبر، حيث يصل ارتفاع البرج الواحد إلى 30 مترًا.

كل برج يتألف من طابق أرضي و9 طوابق متكررة، مما يوفر بنية تحتية سكنية متكاملة.

الشركة المنفذة للمشروع قدمت نموذجًا متكاملًا لأحد الشقق في فالي تاورز، مع عرض للمساحات وطريقة تنسيق الشقة من الداخل، مما يسهل على المشترين اتخاذ القرار.

يتميز المشروع بوجود سور تأميني حول الأبراج، مما يجعله منطقة خاصة للسكان بخدمات راقية وأسعار معقولة، ويحظى بدعم من الحكومة المصرية.

يتمتع فالي تاورز بموقع استراتيجي بين طريق الواحات وطريق الفيوم، مما يجعله قريبًا من عدة معالم هامة ويسهل الوصول إليه.

وتم تنفيذ وانتهاء مشروع فالي تاورز بشكل كامل، مما يعزز من جاهزيته لاستقبال السكان والمقيمين.

ويعتبر موقع مشروع فالي تاورز في مدينة حدائق أكتوبر، متميزًا للغاية، حيث يقع على طريق الواحات وتقاطع طريق الفيوم. هذا الموقع الاستراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى عدة مناطق حيوية في القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى قربه من المتحف المصري الكبير، الذي يعتبر معلمًا ثقافيًا هامًا في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار بالنقد الأجنبى
  • صفقة العيد.. حبس إمبراطور الكيف لحيازته مخدرات بملايين الجنيهات بمدينة نصر
  • تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • ضبط شخص متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • «تجارة أسلحة».. القبض على المتهم بغسل 17 مليون جنيه بالجيزة
  • الامن يصادر 17 مليون جنية حصيلة الاتجار في السلاح
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 19 قطعة سلاح ناري بقصد الاتجار بالجيزة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • حبس 43 متهمًا لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها في شبرا الخيمة