فاز باريس سان جيرمان على ستراسبورج بثلاث أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي. 

أحرز كيليان مبابي هدف فريقه الأول في الدقيقة العاشرة عبر ركلة جزاء، قبل أن يضيف كارلوس سولير هدف فريقه الثاني في الدقيقة 31، بعدها أحرز فابيان رويز ثالث الأهداف في الدقيقة 77.

بتلك النتيجة يرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يتوقف رصيد ستراسبورج عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

كما عزز كيليان مبابي صدارته في جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي إلى 8 أهداف بعد صيامه عن التسجيل لثلاث مباريات متتالية في المسابقة، يأتي خلفه الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نانت برصيد 5 أهداف بالتساوي مع وسام بن يدر لاعب موناكو، وأكور أدامز مهاجم مونبيليه.

ويستعد مصطفى محمد رفقة نانت لمواجهة مونبيليه غدًا الأحد من نفس الجولة في مسابقة الدوري الفرنسي.

إنريكي يعلق على مستوى مبابي مع باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان يقسو على ستاد رين بثلاثية في الدوري الفرنسي مبابي وديمبلي يقودان تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة رين بالدوري الفرنسي نيوكاسل يسقط باريس سان جيرمان برباعية تاريخية في دوري أبطال أوروبا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابى كيليان مبابي باريس سان جيرمان الوفد مصطفى محمد باريس باریس سان جیرمان الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف

تمكن منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز أمام نظيره البوسنة والهرسك بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب "كارلو كاستيلاني".

أهداف مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك

سجل دافيد فراتيسي أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح إيطاليا في الدقيقة 38، بعد عرضية من فيديريكو كييزا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها فراتيسي بتسديدة مباشرة، سكنت في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري عاجل.. كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة رغم حسمها موعد أولى مباريات إيطاليا في كأس أمم أوروبا 2024

يواجه منتخب إيطاليا نظيره ألبانيا يوم السبت المقبل 14-6-2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "اليورو 2024".

مقالات مشابهة

  • ميكالي في قلق.. موقف مصطفى محمد من المشاركة في أولمبياد باريس بعد الإصابة
  • المنتخب الأوليمبي يهزم كوت ديفوار في ثاني ودياته استعدادا للأولمبياد باريس
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • "يورو 2024".. مبابي يطمح لمداواة جراح المونديال
  • يورو 2024.. مبابي يطمح لمداواة الجراح المونديالية في
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف
  • ليزارازو: ما فعله مبابي رد فعل طبيعي لما تعرض له في «حديقة الأمراء»