كتب- محمد أبو بكر:
توفيت ناهد الصباح، الإعلامية بقطاع الأخبار بماسبيرو، إثر حادث أليم.

وكان آخر منشور للإعلامية "ناهد الصباح"، كتبته على صفحتها على "فيسبوك": "صباح الخير، قولوا يارب، لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا".

ونعتها "ماسبيرو"، خلال بوست عبر موقع فيس بوك قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الزميلة الغالية ناهد الصباح بقطاع الأخبار إثر حادث أليم، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان"، إلى جانب عدد من أصدقائها وزملائها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني حادث سير وفاة إعلامية ماسبيرو

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من إسرائيل على حادث طائرة الرئيس الإيراني

 

الرؤية- غرفة الأخبار

نقلت القناة الـ13 الإسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إنه لا علاقة لإسرائيل بتحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي اليوم الأحد في محافظة أذربيجان الشرقية، في حين عرضت عدة دول مساعدة إيران في عمليات البحث عن الطائرة.

وأعلن البيت الأبيض أنه تم إطلاع الرئيس جو بايدن على تقارير عن سقوط مروحية كانت تقل رئيسي. كما قالت الخارجية الأمريكية إنها تتابع عن كثب التقارير الواردة بشأن احتمال هبوط مروحية الرئيس الإيراني اضطراريا.

وقال مفوض الطوارئ في الاتحاد الأوروبي إنه بناء على طلب إيراني، تقوم المفوضية بتنشيط خدمة الاستجابة السريعة في ضوء حادث المروحية. ولاحقا، قالت وكالة رويترز إن المفوضية الأوروبية تفعل خدمة الخرائط بالقمر الاصطناعي للمساعدة في البحث عن مروحية الرئيس الإيراني.

وأعلنت أذربيجان استعدادها لتقديم أشكال الدعم كافة لإيران إثر الحادث الذي وقع بالقرب من الحدود بين البلدين. وقال الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف إنه يشعر بقلق بالغ بسبب الأخبار التي تفيد بأن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني قامت بهبوط اضطراري.

وكان علييف ورئيسي شاركا -صباح اليوم- في مراسم تدشين سد "قيز قلعه سي"، وهو السد الحدودي المشترك الثالث بين إيران وأذربيجان، وقام مهندسون إيرانيون ببنائه، وفقا لوكالة الأنباء الإيرانية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 20-5-2024       
  • في حال وفاة الرئيس..ماذا يحدث في إيران؟
  • وفاة طفلة نتيجة خطأ طبي في إب
  • أول تعليق من إسرائيل على حادث طائرة الرئيس الإيراني
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد 19-5-2024         
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد 19-5-2024 في المنيا
  • أهمية أذكار الصباح والمساء في القرآن الكريم والسنة النبوية
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 18-5-2024       
  • تعرض لحادث أليم.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • غالانت من الحدود مع لبنان: العملية ضد حزب الله وشيكة