يواصل فيلم «Killers of the Flower Moon» صعوده ببطء في شباك التذاكر الأمريكي، إذ وصلت الإيرادات الكلية له 46.3 مليون دولار خلال 4 أيام في دور السينما حول العالم، وبلغت الإيرادات المحلية 25.3 مليون دولار، بينما حقق في السوق الخارجي 21 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

200 مليون دولار ميزانية الفيلم 

ولم ينجح الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج مارتن سكورسيزي وتبلغ ميزانيته 200 مليون دولار في تحقيق إيرادات كبيرة بأول أيام عرضه، ويرجع ذلك إلى عدم حصوله على الدعاية الكافية من نجومه بسبب إضراب الممثلين المستمر في هوليوود، بالإضافة إلى طول مدّته التي تصل إلى ثلاث ساعات ونصف، وهو ما يعني أن عدد عروضه اليومية كانت أقلّ من أي فيلم آخر، وذلك وفقا لتصريحات الناقد خليل حنون.

تفاصيل فيلم «Killers of the Flower Moon»

فيلم «Killers of the Flower Moon» من تأليف وإخراج مارتن سكوسيزي، الذي شارك في كتابة السيناريو مع إريك روث، استنادًا إلى كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب ديفيد جران، ويجمع في بطولته ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، بجانب يسي بليمونز وتانتو كاردينال وجون ليثجو وبريندان فريزر.

تدور أحداث الفيلم حول سلسلة من جرائم القتل بأوكلاهوما في قبيلة «أوسيدج» خلال عشرينيات القرن الماضي، والتي ارتُكبت بعد اكتشاف النفط في أراضي القبلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Killers of the Flower Moon ليوناردو دي كابريو Killers of the Flower Moon ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات مرتفعة بالسينمات

حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية.


تصدر  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الأول بشباك التذاكر، وجمع 8,307,560 جنيه منذ طرحه في شباك تذاكر السينما المصرية.

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

 فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.


تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes


"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

إجمالي إيرادات فيلم Godzilla x Kong بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم "شقو" يواصل تربعه على المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • "Furiosa" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات مرتفعة بالسينمات
  • فيلم "السرب" مستمر في صدارة شباك التذاكر
  • هبوط إيرادات فيلم عالماشي بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات ضعيفة لـ بنقدر ظروفك وتاني تاني في أسبوعهما الأول بالسينما
  • فيلم «Furiosa: A Mad Max Saga» يتراجع في شباك التذاكر الأمريكي
  • «The Garfield Movie» يقترب من 100 مليون دولار خلال 4 أيام بالسينمات