شهد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، نائب رئيس أركان القوات المسلحة، الاحتفال الذي نظمه مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريبية «سيرت»، التابع لكليات التقنية العليا، بمناسبة تخريج دفعة جديدة من خريجي وخريجات البكالوريوس في تخصصات علوم الطيران والعلوم البحرية، من دفعة «قادة اليوم للغد 2023».

حضر الحفل، الذي أقيم في مسرح كليات التقنية العليا ببني ياس، الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، واللواء الركن سلطان مفتاح العرياني رئيس الإدارة التنفيذية للتعليم والتدريب، والدكتور فيصل العيان، مدير مجمع كليات التقنية العليا، ومحمد غياث، الرئيس التنفيذي لمركز الأبحاث التطبيقية والتدريب «سيرت»، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

واستهل الحفل بالسلام الوطني، وعرض فيديو «إنجازاتنا» الذي يبرز البيئة التعليمية التي تم إعداد وتأهيل الخريجين خلالها.

وفي كلمة لمجلس أمناء كليات التقنية العليا، ثمّن الدكتور فيصل العيان دعم القيادة الحكيمة، لمؤسسات التعليم العالي، مما مكّنها من أداء رسالتها في إعداد قادة المستقبل، وأشار إلى التعاون الذي يجمع كليات التقنية ممثلة في مركز «سيرت» وكل من كلية خليفة بن زايد الجوية، وكلية سعيد بن راشد آل مكتوم البحرية، مما مكنهم من إعداد شباب مؤهل لخدمة القطاع العسكري والأمني في الدولة.

وعبّر عن فخره بهذه الكوكبة الجديدة من خريجي وخريجات برنامج البكالوريوس في تخصصات علوم الطيران، وخدمات الطيران المساندة، والعلوم البحرية، مؤكداً أنهم كفاءات وطنية، ستسهم في تشكيل مستقبل قواتنا المسلحة، وتعزيز أمن وسلامة الوطن.

وقدم أحد الخريجين كلمة عبر من خلالها عن أسمى معاني الشكر والامتنان للقيادة الحكيمة، التي مكنتهم بدعمها لهم، وثقتها فيهم من تحقيق التفوق العلمي والاحتفاء بيوم تخرجهم، مؤكداً أنهم سيعملون بكل إخلاص وأمانة لأجل أمن الوطن وازدهاره.

وفي ختام الحفل، قام اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس أركان القوات المسلحة، بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات ومن ثم التقاط الصورة التذكارية. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات کلیات التقنیة العلیا

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، اليوم الإثنين، حفل الخريجين والخريجات للعامين 1444هـ-1445هـ من طلاب الجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك على استاد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وبهذه المناسبة ثمّن رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي رعاية سموه لحفلِ الخريجين للعامين ( 1444هـ-1445هـ)، من طلبة الجامعة، ومشاركتهم الفرحة، متمنيًا لهم العون والسداد في خدمة هذا الوطن الغالي.

وأوضح بأن الجامعة تحتفل بتخريج (10325) خريجاً وخريجةً من مختلف التخصصات العلمية في مراحل الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، وهذا امتداد لما تقدمه الجامعة من مخرجات ذات كفاءة عالية؛ مما يسهم في تحقيق الريادة العالمية للمملكة، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والتخصصات النوعية التي تتواءم مع احتياجات سوق العمل المتجددة، وتلبي متطلبات التنمية الشاملة، وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما رفع رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، التهاني والتبريكات لطلاب وطالبات الجامعة الخريجين، ولأسرهم وكل من وقف معهم في بلوغ هذا الإنجاز، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ويسدد خطاهم للنجاح والتميز في مسيرتهم المستقبلية؛ من خلال توظيف ما اكتسبوه من مهارات ومعارف في دراستهم الجامعية لِبناء وتطوير هذا الوطن المعطاء، ويساهمون في مسيرة النماء والازدهار والنهوض بالمملكة نحو مستقبل أكثر إبهارًا وفق رؤية طموحة، وعزم لا ينضب.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات العناية الطبية
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية
  • "أهل مصر".. ثقافة الأنفوشي يشهد انطلاق ورش الأسبوع 31 لأطفال المحافظات الحدودية
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب
  • سلطان بن أحمد يشهد ختام «مهرجان صير بونعير 24»
  • مدير «إقامة دبي» يشهد تخريج منتسبي دبلوم استشراف المستقبل
  • إبرام اتفاقية بين المدرسة العليا للعلوم الإسلامية بجامع الجزائر ومصرف السلام
  • اليوم.. مجلس النواب على موعد مع جلسة مصيرية
  • عبر تقنية الهولوغرام.. كوكب الشرق أم كلثوم تحيي حفلا فنيا في المغرب