تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة تجاه استاد أولدترافورد الذي يستضيف مباراة الديربي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وعلى الرغم من التفوق في السنوات الأخيرة لصالح مانشستر سيتي إلا أن التاريخ ينحاز إلى اليونايتد حيث فاز في 77 مباراة مقابل 59 للسيتي وكتب التعادل نتيجة 53 مباراة.

ويتفوق مانشستر سيتي على اليونايتد في السجل التهديفي بفارق طفيف، بواقع 267 هدفا مقابل 265.

ويبحث مانشستر سيتي للفوز على اليونايتد في الديربي للتساوي مع أرسنال في عدد النقاط والاقتراب من توتنهام الذي ينفرد بالصدارة في الوقت الحالي، بينما يأمل اليونايتد في تحسين موقفه في ظل النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة.

وفاز مانشستر سيتي في الجولة الماضية ضد برايتون بهدفين لهدف، وهي نفس النتيجة التي حققها مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد.

وتنطلق مباراة السيتي واليونايتد مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن  تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق عصام الشوالي على أحداث مباراة اليوم. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر سيتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الدورى الانجليزى مانشستر یونایتد مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد اسم النجم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني على طاولة المفاوضات للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال فلوريان بليتنبيرغ الصحفي الموثوق لدى شبكة سكاي سبورتس أن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت باهتمام كبير ويدرس التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي.

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو بعد اجتماعه مع المالك.. توخيل يضع استراتيجية لخروج مانشستر يونايتد من أزماته

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن نادي بايرن ميونخ الألماني مستعد لبيع مدافعه دي لخت هذا الصيف وذلك في حال وصول عرضًا مناسبًا له.

ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو

استقرت إدارة نادي ريال مدريد على موعد تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لجمهور الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد التعاقد معه رسميًا خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ونجح نادي ريال مدريد في التوقيع رسميًا مع الغزال الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة بعالم كرة القدم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تقديم مبابي في البرنابيو سيكون يوم 16 يوليو المقبل، حيث تجهز الإدارة لحفل مميز وسط حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الملكي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إسكتلندا قبل افتتاح يورو 2024 اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت