قام وزير الحكم المحلي في حكومة الوحدة بدر الدين التومي، بجولة تفقدية في كل من بلديتي الخمس وزليتن ،لمتابعة العمل في تنظيف وفتح مسارات الأودية وصيانة السدود، مع اقتراب موسم الشتاء.

هذا وشارك في الزيارة مدير عام الشركة العامة لخدمات النظافة مصراتة وليد الدوكالي، وشملت جولة ميدانية منأجل تفقد ومتابعة مجريات العمل في هذا المجال الذي تركز عليه عدد من البلديات، لتجنب تكرار كارثة اعصاردانيال  التي شهدتها درنة والمنطقة الشرقية في 10 سبتمبر الماضي.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

في عيد قوى الأمن.. لحظات إنسانية في مخفر لبناني

"قوى الأمن  الداخلي" بعناصرها وضباطها هي ضمانة الوطن.. الكلمةُ هذه أقل ما يمكن قوله عن جهازٍ نلجأ إليه للحصول على الحماية، الدرع الواقي في لبنان، الوطن الذي يتحدى الأزمات ولا يقوى إلا بـ"قواه الأمنية".   في عيد قوى الأمن الـ163، لا يمكن سوى الوقوف عند هذه المناسبة لتأكيد  ما يقوم به العناصر من دورٍ وطني كبير، سواء على صعيد مكافحة الجريمة والإرهاب وآفة المخدرات وغيرها من الأعمال المخلة بالأمن.   إنّ ما تشهده تلك المؤسسة الأمنية من صعوبات لم يُثنها عن أداء مهامها على أكمل وجه.. حتماً وحقاً، كل ما تقوم به "قوى الأمن" هو لصالح الوطن المواطن، وما الحملة الأمنية الأخيرة، إلا الدليل  على أن هناك "عين ساهرة" تسعى لخدمة الوطن والمواطن.   أحد الأمنيين تحدث ذات مرة عن "مهمة" يقوم بها عناصر قوى الأمن داخل المراكز والمخافر. من سيقرأ هذا السطر من الكلام لن يتوقع أن تلك المهمة ترتبط بـ"خدمات إنسانية" يؤديها العناصر مع أشخاص تائهين تم العثور عليهم، أو مع أشخاصٍ من ذوي الاحتياجات الخاصة.    في إحدى المرات، عثرت قوى الأمن على طفلٍ ضائع، فتم إحتضانه داخل مركز أمني، وهناك كان الضابط المناوب يقوم بـ"تعليم" هذا الطفل "الحساب" على الورقة والقلم. كانت اللحظات إنسانية، بينما كان هناك شخص آخر لديه حالة خاصة قضى أياماً معدودة مع العناصر داخل المخفر، فجسلوا معه وتناولوا الطعام جميعاً بروح الإنسانية المجردة من أي "سطوة أمنية".   حقاً، هؤلاء هم عناصر "قوى الأمن الداخلي"، فإلى جانب "الهيبة" المطلوبة، هناك "إنسانية" لا يمكن إلا أن يُضرب التحية لها..    فمن القلب إلى القلب.. تحية لهذه المؤسسة بكافة أركانها.. حقاً، ستبقى "قوى الأمن" عنواناً للتضحية، وتاجاً موقراً في سبيل الوطن وأبنائه.     المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • بعد الغارة على بلدة جويا... هذا ما يقوم به العدوّ الإسرائيليّ في الجنوب (صور)
  • أعرف رسوم استخراج شهادة الميلاد المميكنة 2024
  • هربا من الحر.. إياد راضي يصطحب جمهوره بجولة مصورة في إيطاليا
  • بالخطوات.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا
  • كليات تقبل من دبلوم زراعة 2024 نظام الخمس سنوات.. تعرف عليها
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024
  • كليات تقبل من دبلوم زراعة 2024 نظام الخمس سنوات.. اعرف التفاصيل
  • في عيد قوى الأمن.. لحظات إنسانية في مخفر لبناني
  • المساوى يبارك العرض الكشفي لطلاب الدورات الصيفية بجولة القصر بتعز
  • الخيبات الخمس : حميدتي وعبدالرحيم وعزت وقحت وفولكر