كتب- أحمد السعداوي:

قالت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، إنها استعدت لاستقبال جماهير النادي الأهلي غدًا، عبر محطة الاستاد؛ للوصول إلى استاد القاهرة، لحضور مباراة الأهلي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضافت الشركة: غدًا الأربعاء في استاد القاهرة الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، النادي الأهلي سيلعب ضد نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وأوضحت الشركة: محطاتنا -وعلى الأخص محطة الاستاد- وفريق خدمة العملاء مستعدون لاستقبالكم بترتيبات خاصة؛ لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة.

وتابعت الشركة: سيتوفر قطار كل 5 دقائق عشان يوصلكم في أسرع وقت.. استمتعوا بالماتش مع "آر إيه تي بي ديف للنقل- كايرو".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مترو الأنفاق الأهلي صنداونز الخط الثالث للمترو طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

«بالمز الرياضية» تشارك في إدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء»


أبوظبي (وام)
أعلنت شركة «بالمز الرياضية» أكبر مزود لتدريب الجوجيتسو في العالم، إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة بأبوظبي بدء اختيار كوادرها البشرية، الخاصة بإدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء» الرياضي الضخم الذي يملكه النادي الأهلي المصري.
كانت الشركة قد تم اختيارها مشغلا رسميا للمجمع الجديد الذي أعلن عنه الأسبوع الماضي، بحضور عدد من المسؤولين في جمهورية مصر العربية، وكبار الشخصيات ونجوم الرياضة المصرية إذ سيتم تنفيذ المشروع الحيوي من خلال ائتلاف عالمي يضم 16 شركة وكيانا دوليا ويقع بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة.
يعكس اختيار شركة بالمز الرياضية لتولي مسؤولية إدارة تشغيل المجمع الرياضي الشامل سمعة الشركة في هذا المجال ويؤكد ثقة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ومجلس إدارة شركة «القلعة الحمراء» في قدرات الشركة وخبراتها وإمكاناتها في مجال الإدارة الرياضية عالمية المستوى، إذ أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستفتح أمام الشركة فرصاً تجارية واستثمارية لا حصر لها ما يضعها في طليعة صناعة إدارة الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.
وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز سبورتس: «فخورون بأن نُعهد بإدارة «القلعة الحمراء» من قبل كيان رياضي عريق في مكانة النادي الأهلي خاصة وأن هذه الفرصة لا تبرز قدراتنا فحسب وإنما تمثل أيضًا خطوة كبيرة في استراتيجيتنا للتوسع الجغرافي».
وأضاف أن العمل والتواجد في السوق المصرية وهو من أكبر وأهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتيح لنا عرض خبراتنا على نطاق أوسع والاستفادة من فرص تجارية جديدة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024
  • عيد الأضحى.. مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT في الإجازة
  • تعرف على مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى
  • مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال اجازة عيد الأضحى
  • مواعيد مترو الأنفاق والقطار الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى
  • مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • وكيل موكوينا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ونصيحة مدرب جنوب إفريقيا
  • بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي
  • أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي
  • «بالمز الرياضية» تشارك في إدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء»