الوطن|متابعات
ضم اجتماع في بنغازي وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة ورئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية، اللواء عبدالسلام الشريف، ومدير مديرية أمن القطرون، العقيد محمد صالح تم خلاله مناقشة آخر التطورات والأوضاع الأمنية في مدن المنطقة الجنوبية.

كما تطرق إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه مديريات أمن المنطقة الجنوبية، وبشكل خاص مديرية أمن القطرون و بحث   وسائل دعمها بالمعدات اللوجستية و التحدث عن مسائل مهمة تتعلق بالوقود والقوة العمومية، بالإضافة إلى آلية التعاون بين مراكز الشرطة ومديريات الأمن والغرفة الأمنية التي تم تشكيلها بقرار من وزير الداخلية.

الحضور عبّروا عن امتنانهم العميق لوزير الداخلية على الدعم المتواصل للأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية. وختم الوزير اللواء عصام أبوزريبة الاجتماع بالتعهد بتذليل جميع الصعوبات التي تواجه مديريات الأمن في تلك المناطق، مع وعد بإصدار قرارات في المستقبل القريب تستهدف إنشاء مراكز شرطة جديدة وتجهيز مبنى جديد لمديرية الأمن بالتعاون مع بلدية القطرون والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

الوسوم#بنغازي الغرفة الأمنية ليبيا مديريات الأمن مراكز الشرطة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بنغازي الغرفة الأمنية ليبيا مديريات الأمن مراكز الشرطة المنطقة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

كاساس يرفض عرض كوريا الجنوبية: “شكرا، أنا ملتزم بالعراق”

مايو 19, 2024آخر تحديث: مايو 19, 2024

المستقلة/- أكد المدرب الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق الوطني لكرة القدم، رفضه عرضًا من الاتحاد الكوري الجنوبي لتولي مهمة تدريب منتخب “محاربي تايجو”.

تفاصيل الرفض:

مصدر الرفض: أكدت مصادر مطلعة لـ “المستقلة” أن كاساس رفض عرض كوريا الجنوبية “بثلاث كلمات فقط” قائلاً: “شكرا، أنا ملتزم بعقد مع العراق”.سبب الرفض: يُرجح أن يكون سبب رفض كاساس للعرض هو التزامه بعقده مع المنتخب العراقي، والذي ينتهي في الرابع من نوفمبر 2024.ردود الفعل: لاقى قرار كاساس ترحيبًا كبيرًا من قبل الجماهير العراقية، الذين عبروا عن تقديرهم لالتزامه ووفائه لمنتخبهم الوطني.

إنجازات كاساس مع العراق:

لقب بطولة كأس الخليج العربي 25: قاد كاساس المنتخب العراقي لتحقيق لقب بطولة كأس الخليج العربي 25، والتي أقيمت في مدينة البصرة العراقية عام 2023.لقب بطولة كأس تايلاند الدولية الودية: حقق كاساس مع المنتخب العراقي لقب بطولة كأس تايلاند الدولية الودية عام 2023.

مسيرة كاساس التدريبية:

مساعد مدرب إسبانيا: عمل كاساس مساعدًا للمدرب الإسباني لويس إنريكي في المنتخب الإسباني الأول بين عامي 2018 و 2022.مدير إداري لفرق الشباب في قادش: شغل كاساس منصب المدير الإداري لفرق الشباب في نادي قادش الإسباني.مرتبط

مقالات مشابهة

  • في حملات أمنية.. القبض على هاربين من أحكام بالسجن المؤبد والإعدام
  • السوداني:نحن على طريق “الحكم الرشيد”
  • وزير الشباب يجتمع باللجنة العلمية الاستشارية لبحث خطط تطوير قطاع الرياضة
  • ماذا نعرف عن المنطقة التي “ابتلعت” طائرة رئيسي؟
  • “أمنية” تمنح عبدالله مُتعة الاستمتاع بالحياة
  • كاساس يرفض عرض كوريا الجنوبية: “شكرا، أنا ملتزم بالعراق”
  • الأونروا: 800 ألف شخص “أجبروا على الفرار” من رفح
  • ضبط 9 أشخاص حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار في الشرقية
  • “سانا” توضح .. لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟
  • آليةالإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر “أبشر”