عقدت أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا اليوم اجتماعا موسعا بمقر الحزب بوسط المدينة لمناقشة خطة عملها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية والمقرر لها ديسمبر القادم.

جاء ذلك بحضور عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا وسيد حامد أمين العمال والفلاحين بالمحافظة وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين بقنا وأمناء المراكز علي مستوى المحافظة.

وقال سيد حامد أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا أن الاجتماع تناول عدة محاور هامة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم أهمها استعراض جهود الدولة والقيادة السياسية في النهوض بقطاعي الصناعة والزراعة، والاهتمام بعمال مصر والتوعية بضرورة ممارسة الحقوق الدستورية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات والتنسيق الكامل مع الكيانات النقابية والعمالية وأصحاب المصانع والشركات، ووضع كافة إمكانيات الحزب لتسهيل عملية إدلاء كافة العمال بالمصانع بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجتماع موسع الانتخابات الرئاسية قنا العمال والفلاحین فی الانتخابات مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يوزع ملابس وأقشمة وحلوى على المصلين في 3 محافظات

وزعت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في محافظة شمال سيناء 600 قطعة ملابس تناسب كل أفراد الأسرة، إضافة إلى 13 ثوب قماش، يحتوي كل منها على 40 مترا في بئر العبد والشيخ زويد، لافتة إلى تعبئة ما تبقى من القطع والقماش لتوزيعها. 

ولفت التحالف الوطني، إلى أن المبادرة تأتي في إطار تنظيم أسبوع كساء للأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع جمعية بنت البادية للتنمية.

توزيع حلوى على المصلين

ومن جانبها، وزعت أمانة التحالف الوطني بمحافظة الإسماعيلية الحلوى على المصلين بعد صلاة عيد الأضحى المبارك، كما وزعت أمانة التحالف بمحافظة الغربية 20 ألف علبة حلوى على الأطفال والمصلين بعدة مراكز منها السنطة، والمحلة، وكفر الزيات، وطنطا، وسمنود، لإدخال البهجة والسرور علي المواطنين في عيد الأضحى المبارك. 

مقالات مشابهة

  • هدايا وحلوى وبالونات.. أمانة حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد تُشارك المواطنين فرحة عيد الأضحي المبارك
  • التحالف الوطني يوزع ملابس وأقشمة وحلوى على المصلين في 3 محافظات
  • لافروف يبحث الوضع في أوكرانيا مع نظيرته المكسيكية
  • حزب الإصلاح البريطاني يتقدم على المحافظين لأول مرة في استطلاعات الرأي
  • العمل .. تنظم ندوة الوعي بحقوق العمّال حماية مجتمعية
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • ما الذي قد يغير المعادلة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • حزب العمال البريطاني يتعهد بالاعتراف بدولة فلسطينية إذا فاز بالانتخابات
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ السويس يبحث مع أمين عام حكومة نينغبو الصينية تعزيز التعاون في مختلف المجالات