الأسبوع:
2024-06-12@02:32:54 GMT

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تعرض الفنان هاني شاكر لوعكة صحية مزمنة نقل على إثرها إلى المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نتيجة إزالته لكيس زلزلالي في الكوع.

إصابة الفنان هاني شاكر

وكان هاني شاكر أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أزمته الصحية، قائلا: «بعد إزالة كيس زلالي من منطقه الكوع، شكر واجب لإبني و حبيبي الأستاذ الدكتور إبراهيم الجنزوري رئيس قسم العظام بمستشفي الجنزوري التخصصي و شكر خاص لإدارة المستشفي و علي رأسها السيدة الفاضلة مديحة الجنزوري، ألف شكر علي حسن الاستقبال و الرعاية الطبية الفائقة».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

هاني شاكر يتضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، طرح الفنان هاني شاكر أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان «الهوية عربي» عبر حسابه على موقع «يوتيوب»، متضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وتعاون هاني شاكر في أغنية الهوية عربي، مع الشاعر أسامة حسن، وألحان مصطفي شكري، وتوزيع أحمد أمين، وإنتاج محمد علام، كيوب ميوزك والشريك الرقمي فيكتوري لينك، ووضع هاني شاكر رسالة في أول الفيديو، نصها: إهداء من جميع أفراد هذا العمل الفني إلى أرواح الشهداء والشعب الفلسطيني الصامد.

وتتضمن كلمات أغنية الهوية عربي للفنان هاني شاكر الأتي، «أنا في الهوية عربي.. وفصيلة الدم أقصى.. رام الله يافا عكا.. والقدس خليل وغزة.. وفي حيفا ليا ذكرى.. وفي نابلس ألف قصة.. أنا وجعك فيا علم.. حسيت أوجاع بدالك.. خسران اللي يعاديكي.. ونهايته بكره هالك.. الكل أكيد حزين.. في رقابنا ألف دين.. وحقوق هنردهالك.. أنا قلبي سايبه عندك.. في شوارعك والبلاد.. هتذول الغمة بكره.. وهنخلع السواد.. في القدس نصلي جهرا.. نعلن فرجا ونصرا.. ونهاية الحداد».

اقرأ أيضاً«الهوية عربي».. هاني شاكر يتضامن مع فلسطين بهذه الطريقة

بث مباشر.. حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة «فيديو»

الفنانة الفلسطينية إيناس السقا.. رحلة إبداع انتهت مع أبنائها الثلاث بنيران العدو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني شاكر الفنان هاني شاكر هانى شاكر هاني اغاني هاني شاكر أغاني هاني شاكر اغاني جديد هاني شاكر حفلات هاني شاكر اغنية هاني شاكر أغنية هاني شاكر هاني شاكر يوتيوب هاني شاكر الكبير هاني شاكر 2023 هاني شاكر مروق هاني شاكر جديد الكبير هاني شاكر الفنان المصري هاني شاكر الهویة عربی هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

محمد ممدوح يروج لفيلم "ولاد رزق 3" على طريقته الخاصة

روج الفنان محمد ممدوح، لفيلم "ولاد رزق 3 : القاضية"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.
ونشر محمد ممدوح، مقطع فيديو عبر حسابه، وقال خلاله: “حقكوا عليا يا ولاد رزق، بس أنتوا ما ينفعش تبطلوا.. اتفرجوا على الفيلم".

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم ولاد رزق

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • محمد ممدوح يروج لفيلم "ولاد رزق 3" على طريقته الخاصة
  • محمد لطفي يروج لفيلم " ولاد رزق 3"
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • قيادي بحركة فتح يكشف حقيقة تعرض الرئيس الفلسطيني لوعكة صحية
  • حركة فتح: الرئيس الفلسطيني بصحة جيدة وسيشارك غدا في مؤتمر البحر الميت
  • لأول مرة.. عزيز الشافعي يتعاون مع الفنان عبد الفتاح الجريني في «الحلم الوردي»| فيديو
  • فيديو| «الفارس الشهم 3» توزع طروداً ومستلزمات صحية على مرضى المستشفى الأوروبي في غزة