المشهد اليمني:
2024-06-11@18:40:34 GMT

اسطورة تشيلسى يعتذر لـ نجم مصر محمد صلاح

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

اسطورة تشيلسى يعتذر لـ نجم مصر محمد صلاح

اعترف جون تيري أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي بندمه على الطريقة التي عامل بها "النجم المصري محمد صلاح" و"كيفين دي بروينه"، زميليه السابقين في "البلوز".

وقبل انتقال صلاح ودي بروينه إلى النجومية في الدوري الإنجليزي مع ليفربول ومانشستر سيتي على الترتيب، كان الثنائي نجمين شابين في تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


وكشف تيري، قائد تشيلسي في ذلك الوقت، أن مورينيو دمر "الملك المصري" في عدد من المناسبات في التدريب، لكنه اعترف منذ ذلك الحين "بالندم" على تصرفاته وراء الكواليس.


عند سؤاله في بودكاست "Obi One" عما إذا كان بإمكانه التنبؤ بصعود صلاح ودي بروينه ليصبحا اثنين من أعظم لاعبي الدوري الإنجليزي على الإطلاق، أجاب تيري: "لا أبدا، لا توجد فرصة، إنها خيبة أملي الوحيدة كقائد، لقد أصبحت أقل حدة مع مرور السنين، ولكن عندما كان هؤلاء الرجال هناك كنت منضبطا جدا في المجموعة وقويا جدا".


وأكمل: "ربما كانا بحاجة إلى ذراع حول الكتف والجلوس والمناقشة وربما كان بإمكاني مساعدتهم على الاستقرار، أشعر بخيبة أمل في نفسي كقائد".
واختتم تيري: "أشعر بالأسف، لم أكن لأقول أنهم سيصلون إلى المستويات التي وصلا إليها، لم تكن هناك فرصة لذلك".

اقرأ أيضاً ريال مدريد يعلن غياب تشواميني لنهاية عام 2023.. أعرف السبب محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي برشلونة يتقدم على ريال مدريد في الشوط الأول من الكلاسيكو درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس لاعب برشلونة الإسبانى: ملزم دائما بتحقيق الفوز.. ولا نفكر في الكلاسيكو عبر ”إكس”.. كاف يكشف الكرة الرسمية لبطولة أمم أفريقيا 2023 النجم الدولي محمد صلاح يتفوق على نيمار وسون في قائمة أغلى 10 لاعبين مواليد 92 بالعالم في الدورى الإيطالى.. لوكاكو وبيلوتى يقودان هجوم روما ضد مونزا النجم الدولي المصري محمد صلاح الأكثر مساهمة تهديفية في الدورى الإنجليزى النجم الدولي «محمد صلاح» يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد إيفرتون أسعار الذهب في اليمن اليوم الخميس 19/10/2023 درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس


اضطر كل من صلاح ودي بروينه إلى مغادرة "ستامفورد بريدج" من أجل تحسين مسيرتهما، وهو سيناريو مشابه يجد تيري نفسه فيه على المستوى الإداري.
وشغل قلب الدفاع السابق منصب مساعد المدرب في أستون فيلا وليستر سيتي، وهو حاليا عضو في طاقم أكاديمية تشيلسي، لكنه اعترف بأنه يعلم أن الحصول على منصب إداري أعلى في "ستامفورد بريدج" لن يحدث.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر

 وصل النجم العالمي محمد صلاح إلى هدفه الـ57 مع منتخب مصر.. وهدفه الخامس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 كأكثر من سجل أهداف بعد نجاحه فى التعادل لمنتخبنا الوطنى بعد أن كان متأخرا أمام غينيا بيساو بهدف فى الجوله الخامسه للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 

ويعزز  صلاح صدارته لأكثر من سجل أهداف في تاريخ مصر بالتصفيات المؤهلة للمونديال برصيد 16 هدف

ويلعب منتخب مصر بتشكيل مكون من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد حمدي وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد سيد زيزو ومحمود تريزيجيه  ومحمد صلاح ومصطفي محمد

والبدلاء : 
محمد عواد - مصطفي شوبير - ياسر إبراهيم 
عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا
ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي
أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • صلاح ينقذ مصر من فخ غينيا بيساو بالتعادل
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة أمام غينيا
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • استبعاد النجم "الغاضب".. تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو الليلة
  • تشيلسي يشترط للموافقة على رحيل لوكاكو بعد اهتمام نابولي والدوري السعودي