ودع فريق بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا في مفاجأة من العيار الثقيل بعد الهزيمة الغير متوقعة على يد فريق ساريروكين – المنتمي لدوري الدرجة الثالثة – بالمباراة التي جمعتهما أمس بملعب هيرمان نويبيرغر ستاديون في الدور الثاني من البطولة.

افتتح بايرن ميونخ التسجيل في المباراة بأقدام النجم توماس مولر بالدقيقة 16، قبل أن يتمكن فريق ساريروكين من قلب الطاولة على العملاق البافاري بهدفين في الدقيقتين 45 و 90 من عمر المباراة سجلهما باتريك سونزيمير ومارسيل غوس.

سوء الحظ يطارد هاري كين في ألمانيا

وتعد هذه ليست البطولة الأولى التي يفشل البايرن في المنافسة عليها منذ التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين قادمًا من توتنهام ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وخسر هاري كين مع بايرن ميونخ بطولة السوبر الألماني في وقت سابق، قبل أن يودع أمس كأس ألمانيا على يد فريق في الدرجة الثالثة، كما يحتل فريقه وصافة الدوري الألماني حاليًا، في حين يتصدر توتنهام الدوري الإنجليزي !

وقرر هاري كين مغادرة توتنهام والاتجاه لخوض تجربة جديدة خارج صفوف "السبيرز" بسبب سوء الحظ الذي لازمة طوال فترة تواجده بالنادي وفشله في قيادة الفريق لتحقيق أي ألقاب.

ورحل كين عن جنبات ملعب توتنهام لينتقل إلى بايرن ميونخ بحثا عن التتويج بالألقاب التي لم يحققها على مدار 14 عاما مع السبيرز خلال فترة تواجده من عام 2009 حتى 2023.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن عن التعاقد مع هاري كين قادمًا من توتنهام الإنجليزي مقابل 110 ملايين يورو، بعقد يمتد لـ4 سنوات حتى صيف 2027.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاري كين بايرن ميونخ كأس ألمانيا فريق بايرن ميونخ الدوري الألماني بایرن میونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد

استقر نادي بايرن ميونخ، على مستقبل لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز الذي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق الملكي.

بايرن ميونخ يقرر بقاء ألفونسو ديفيز

أفادت صحيفة "كيكر" الألمانية بأن نادي بايرن ميونخ يريد الحفاظ على خدمات ألفونسو ديفيز ليستمر حتى الصيف المقبل ولو كان سيرحل عن الفريق مجانًا وقتها.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن ألفونسو ديفيز بالنسبة لمسؤولي نادي بايرن ميونخ، عنصر مهم لكنهم لا يعتبرون رحيله مجانًا (نهاية العالم).

ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد

من جانبه؛ أشار فلوريان بليتينبرج الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" إلى أن نادي بايرن ميونخ يريد بقاء ألفونسو ديفيز حتى العام الأخير من عقده والمخاطرة باحتمال رحيله مجانًا.

ولفت إلى أنه لا تزال مطالب ألفونسو ديفيز مرتفعة للغاية في الوقت الحالي، وسيرى النادي خلال الموسم ما إذا كان من الممكن تمديد عقده.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يجدد عقد لاعبه بافلوفيتش حتى عام 2029
  • بايرن ميونيخ يحصن نجمه ألكسندر بافلوفيتش بعقد جديد
  • أوباميكانو يرغب في الرحيل إلى البريميرليج
  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • هاري كين يكشف فحوى رسالة توماس مولر الشخصية