موقع 24:
2024-06-02@19:40:33 GMT

أرتيتا: على آرسنال تعويض الخسارة أمام وست هام

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أرتيتا: على آرسنال تعويض الخسارة أمام وست هام

قال مدرب آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ميكل أرتيتا، اليوم الجمعة، إن "فريقه عازم على تعويض خسارته 1-3 أمام وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأربعاء الماضي عندما يواجه نيوكاسل يونايتد في الدوري المحلي غداً السبت".

وودع آرسنال كأس رابطة الأندية الإنجليزية من دور الـ16 بينما حقق نيوكاسل صاحب المركز السادس في الدوري فوزاً كبيراً 3-0 على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الأربعاء الماضي.

???? Squad depth
???? Bouncing back from midweek
???? St James' Park atmosphere

Read every word from Mikel's pre-Newcastle United press conference ????

— Arsenal (@Arsenal) November 3, 2023


ويحل آرسنال صاحب المركز الثاني في الدوري متخلفا بفارق نقطتين عن غريمه اللندني توتنهام هوتسبير ضيفاً على ملعب سانت جيمس بارك غداً.
وقال أرتيتا للصحافيين "في كل مرة تتعرض فيها لهزيمة يستغرق الأمر بضعة أيام لتجاوزها لكن التركيز الكامل الآن على مواجهة نيوكاسل".
وأضاف "هناك أشياء يتعين علينا تنفيذها بصورة أفضل كثيرا، وأسلوبنا في خوض المباريات وخاصة فيما يتعلق بالأهداف. لا أعتقد أن النتيجة تعكس سير المباراة على الإطلاق. لكن كان ينبغي علينا تقديم أداء أفضل كثيراً.
"عليك الحفاظ على مستواك عند الحد الأقصى كي تستمر في الفوز".
وفي ظل عدم خوض توتنهام مباريات حتى يوم الإثنين ستكون لدى آرسنال ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث فرصة تصدر جدول ترتيب الدوري.
وقال أرتيتا إن "خوض المباراة على ملعب سانت جيمس بارك سيكون بمثابة اختبار جيد لصاحب المركز الثاني في الموسم الماضي".
وتابع قائلاً "ترغب في خوض مباريات في هذه الأجواء المثيرة للغاية عندما تلعب كرة القدم.
"اللعب في مثل هذه الملاعب يعتبر مزية. علينا اغتنام الفرصة والاستمتاع بها. هذه هي الملاعب التي تريد خوض الاختبارات فيها. أجواء كرة القدم مذهلة هناك".
وقال المدرب الإسباني إن "لاعب الوسط إيميل سميث روي (23 عاماً) سيغيب لأسابيع بسبب إصابة في الركبة".
وأضاف أرتيتا "بدأ إيميل تقديم ما أردناه. إنها ضربة قوية، لقد كان يحصل على بعض القوة الدافعة والدقائق".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آرسنال فی الدوری

إقرأ أيضاً:

للعام الثالث على التوالي.. انطلاق نهائي الدوري المصري للجولف في مدينتي

استضاف نادي مدينتي للجولف فعاليات نهائى الدورى المصرى للجولف 2024 للعام الثالث على التوالي . وشهدت البطولة منافسات قوية بين 72 لاعباً يمثلون 9 أندية ، هي مدينتي والاسكندرية الرياضي والجزيرة وبالم هيلز ونيو جيزة واليجريا والسخنة والقطامية هايتس وديونز . وتوج نادي الإسكندرية الرياضي بالبطولة ، وجاء نادي مدينتي للجولف في المركز الثاني ، فيما جاء نادي بالم هيلز بالمركز الثالث.

يُشار إلى أن نادي مدينتي للجولف استضاف خلال شهر مايو الماضي بطولتين لعلامات تجارية عالمية ، وهي "هيشتر باريس" و "مرسيدس ماسترز" ، ليكون نادي مدينتي للجولف وجهة للعلامات التجارية العالمية . ويتميز نادي مدينتي للجولف - أحد أندية مجموعة طلعت مصطفى - بتصميم عالمي وضعه روبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحدًا من أشهر المتخصصين في تصميم ملاعب الجولف حول العالم، ما ترتب عليه اختيار نادي مدينتي للجولف كأفضل ملعب جولف في أفريقيا لعام 2023 متفوقا على أكثر من 900 ملعباً داخل القارة السمراء، فضلا عن فوزه بجائزة أفضل ملعب جولف في مصر لثلاث أعوام متتالية ( 2021 / 2022 / 2023). بالإضافة إلى ذلك ، فإن نادي مدينتي للجولف مرشح للحصول على أفضل ملعب جولف في مصر وأفريقيا لعام 2024 ، ومرشح أيضاً لأفضل كلوب هاوس في العالم لعام 2024.

ونجح نادي مدينتي للجولف في استضافة العديد من البطولات الرسمية المحلية والدولية ، كان أبرزها بطولة سلسلة الجولة الأسيوية لمحترفي الجولف "الآشيان تور"، وهي من أكبر البطولات العالمية للجولف، بالإضافة إلى بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجولف "مينا تور" ، ما يسهم بشكل كبير في جذب السياحة الرياضية إلى مصر.

مقالات مشابهة

  • قطر تستضيف مباراتي فلسطين ولبنان بتصفيات مونديال 2026
  • بقيادة إنييستا.. هبوط الإمارات بعد الخسارة من البطائح 3-2 في الدوري الإماراتي
  • للعام الثالث على التوالي.. انطلاق نهائي الدوري المصري للجولف في مدينتي
  • حصيلة رونالدو في أول موسم مكتمل له بالسعودية
  • ريال مدريد يعوض 270 مشجعًا بعد فشل سفرهم للندن
  • حصيلة رونالدو في أول موسم له بالسعودية
  • بوروسيا دورتموند: "لدينا ثأر من ملعب ويمبلي"
  • ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
  • حسرة جماهير النصر بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي أغلى الكؤوس
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين