علي معالي (دبي)
حقق الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، الحائز الحزام الأسود في الجو جيتسو، مؤخراً إنجازاً مهماً بحصوله على الدرجة الثالثة للحزام الأسود، وتم منحه هذه الدرجة لعمله الجاد والتقدم الذي أحرزه في اكتساب مهارات الفنون القتالية على المستوى العالمي، وقام بتقديم هذه الترقية أحد أبرز المقيمين والمدربين العالميين وهو الخبير ليو فييرا، الحائز بطولات عالمية كثيرة.


والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، حاصل على الميدالية الذهبية في البطولة الأوروبية والميداليات الفضية في بطولة العالم لـ «النو جي» في عامي 2014 و2015، التي أقيمت في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأميركية، وأظهر مهاراته بشكل كامل، عندما فاز بالميدالية الذهبية في بطولة «أبوظبي جراند سلام» في لندن عام 2016.
قال الشيخ طارق بن فيصل القاسمي: «إن الحصول على الشريط الثالث في حزام أسود في الجو جيتسو يعد إنجازاً كبيراً يدل على تفاني الفرد وثباته في هذه الرياضة، إنه يثير مشاعر السعادة والفخر والتقدير». 
وأضاف القاسمي: «يمثل هذا الإنجاز تتويجاً لسنوات من الجهد والالتزام، ويسلط الضوء على النمو الشخصي والتطور طوال الرحلة، إن فرصة التعلم من الرياضيين والمدربين المرموقين تعزز أهمية هذا الإنجاز». 
وتلقى الشيخ طارق بن فيصل القاسمي العديد من رسائل التهاني من مجتمع الجو جيتسو العالمي حيث قال ماركوس ألميدا بوتشيشا، بطل العالم في الجوجيتسو و «أيه دي سي سي»، عدة مرات في قتال التقديم، وعضو في قاعة مشاهير الاتحاد الدولي للجو جيتسو: «تهانينا الجزيلة للشيخ طارق على حصوله على الشريط الثالث بجدارة على حزامه، إنه يجسد حقاً روح الفنون القتالية وقد قام بعمل رائع خلال الرحلة مع هذه الرياضة، حيث كان دائماً يدعم ويتعلم ويعلم ليس فقط نفسه ولكن أيضاً كل شخص التقى به».
وقال روبرتو دي أبرو، بطل العالم في No-Gi 7 مرات: «إن الاحتفال بالحزام الثالث الذي يستحقه الشيخ طارق هو شهادة على تفانيه الذي لا يتزعزع في الفنون القتالية، لقد ترك التزامه بالتعلم وشغفه بالتدريس تأثيراً دائماً على جميع أولئك الذين حظوا بشرف أن يكونوا جزءاً من رحلته».
وقال روجر جرايسي، وهو مقاتل عالمي متقاعد في الفنون القتالية المختلطة «ام ام ايه»، ورياضي محترف سابق في الجو جيتسو: «أهنئ الشيخ طارق القاسمي على هذا الإنجاز، لن يأتي ذلك من دون الالتزام والتفاني على طول الطريق، إنه تقدم مستحق».

أخبار ذات صلة عمر السويدي: هدفي «الذهب» في «عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو» الفريق الطبي في «عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو».. خدمة فائقة ويقظة دائمة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجو جيتسو الفنون القتالیة فی الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

ذكريات مصرية.. أحدث إصدارات الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة

صدر عن منشورات القاسمي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كتاب بعنوان "ذكريات مصرية"، وهو الإصدار الـتسعون لسموه ضمن سلسلة مؤلفاته في مختلف حقول المعرفة: التاريخ والتحقيق والسيرة والأدب والمسرح.

الكتاب يتضمن مجموعة من الأحداث ذات الصلة بمصر وأهلها، تضم ذكريات عزيزة، ويروي فيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أحداثًا عاشها ومواقف عايشها بمداد من الوفاء ومن ذاكرة القلم، وفاءً بحق مصر عليه، وإبرازًا لمكانتها لديه، وقد رواها بأسلوب سردي فذ، تخالطه المشاعر والعواطف الصادقة.

ويقول صاحب السمو في مقدمة الكتاب: كنت مطالَباً من قِبل أصدقائي في مصر، أن أكتب عن ذكرياتي في مصر، فاخترت ما تشبعت به النفْس وقُواها الباطنة، ألا وهو الوجدان، لأصوغه في ذكريات مصرية.

تكشف هذه الذكريات عن العديد من المشاريع التنموية والعلمية، التي كانت تراود صاحب السموالشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ثم صارت حقيقة مشهودة، بإصرار كبير، وعزيمة وجدّ، وتحكي كيف مرت هذه المشاريع بمراحل التخطيط والتنفيذ ثم جني القطاف وحصاد الثمر.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة
  • إتحاد العدين يخطف بطاقة المجموعة الخامسة بتصفيات الثالثة بإب
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو2024
  • خالد بن أحمد القاسمي: أمن وحماية الوثائق أولويتنا القصوى
  • ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة
  • ذكريات مصرية.. أحدث إصدارات الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة
  • طالب بن صقر القاسمي يستقبل مدير عام شرطة غوجارات الهندية
  • طالب بن صقر القاسمي يستقبل مدير شرطة غورجات الهندية
  • حاكم رأس الخيمة يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • سمو السّيد شهاب بن طارق يقلد أجنحة الطيران للضباط الطيارين