قمة مصيرة بين Real Sociedad - Barcelona بالليغا، مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد يلا شوت بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني، ستقام اليوم السبت مباراة بين فريق برشلونة وفريق ريال سوسيداد في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى على ملعب "أنويتا".

في المباراة السابقة، خسر برشلونة أمام ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعبه "مونتجويك" في المباراة المعروفة بالكلاسيكو.

يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وهو يبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي يتصدر الجدول.

يسعى تشافي هيرنانديز وفريقه للرد بقوة والعودة إلى سكة الانتصارات، ومن الممكن أن تكون الطريقة الأفضل لذلك هي تحقيق الفوز على فريق قوي مثل ريال سوسيداد.

متى موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024؟

يستعد فريق برشلونة لمواجهة تحديًا صعبًا عندما يواجه فريق ريال سوسيداد في ملعب أنويتا. تقام المباراة مساء اليوم السبت 4 نوفمبر في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

برشلونة وريال سويداد يلا شوت بث مباشر تويتر

أعلنت رابطة الليجا الإسبانية أن مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم ستنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، ستكون المباراة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. أما بالنسبة لتونس والمغرب والجزائر، فسيكون موعد المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم في الليغا

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في متابعة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2023/2024، يمكنهم مشاهدة المباراة عبر قنوات بين سبورت القطرية. 

تحمل هذه القنوات حقوق بث مباشر لمباريات الليجا الإسبانية للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية. ومع ذلك، يتطلب مشاهدة المباراة الاشتراك في إحدى باقات قنوات بين سبورت للتمتع بجميع الأحداث المباشرة. 

إليك تردد قناة beIN Sports HD 1 لمشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم:

 

تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات

تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات

التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

لمشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد، يمكنك الاشتراك في تطبيق "تود" أو استخدام خدمة "بي إن كونكت" عبر الإنترنت.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد | من هنــــا

 

تشكيل برشلونة اليوم
حراسة المرمىتير شتيجن.
خط الدفاعجواو كانسيلو، أراوخو، كوندي، بالدي.
خط الوسطجافي، روميو، إيلكاي جوندوجان.
خط الهجومرافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.
تشكيل ريال سوسيداد اليوم
حراسة المرمىألكس رميرو.
خط الدفاعإيهين مونوز، دييجو ريكو، هاماري تراوري، كيران تيرني.
خط الوسطميكيل ميرينو، أرسين زخاريان، مارتن زوبيميندي، إيجور زوبيلديا.
خط الهجومتاكيفوسا كيبو، ميكيل أويارزابال.
ترتيب برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويجدر بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024 برصيد 24 نقطة، متأخرًا بفارق 4 نقاط فقط عن الفريق الصاحب للصدارة، ريال مدريد، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

البارسا وتصحيح المسار بعد خسارة الكلاسيكو

سيواجه نادي برشلونة اختبارًا صعبًا بعد خسارته في الكلاسيكو الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، ستكون المباراة في ملعب برشلونة وسط جماهيره، وقد يؤثر هذا الهزيمة على ثقة اللاعبين وأدائهم.

يعتمد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، على خبرة اللاعبين للتغلب على الهزيمة المؤلمة أمام ريال مدريد. فريق برشلونة فقد ثلاث نقاط ثمينة في تلك المباراة بسبب إضاعة العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد | من هنــــا

بعد الهزيمة في الكلاسيكو، تراجع برشلونة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة. لعب الفريق 11 مباراة، فاز في 7 منها، تعادل في 3 وخسر في لقاء.

فريق ريال سوسيداد سيواجه برشلونة في المباراة يوم السبت، ويهدف إلى تقليص الفارق بينه وبين برشلونة إلى نقطة واحدة، وتجديد الأمل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك الفريق لاعبين مميزين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ريال سوسيداد برشلونة ضد ريال سوسيداد ريال سوسيداد الإسباني برشلونة الاسباني مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مشاهدة مباراة ريال سوسيداد اليوم الدوري الاسباني الدوري الاسباني للمحترفين الليغا تشكيل برشلونة تشكيل ريال سوسيداد قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة ريال سوسيداد الدوري الإسباني الدوري الاسباني بث مباشر برشلونة برشلونة أمام ريال سوسيداد برشلونة الدوري الاسباني برشلونة لايف برشلونة مباشر برشلونة مباشر اليوم برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر برشلونة اليوم تشكيل برشلونة أمام ريال سوسيداد مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد مباراة برشلونة وريال سوسيداد مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر الان فی الدوری الإسبانی ریال سوسیداد الیوم ریال سوسیداد فی ریال مدرید بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المكرز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط، و9 تعادلات، و10 هزائم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - رضا سليم.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم في افتتاح اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز