علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الفوز على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "كنا جيدين في الشوط الأول، وكان ينقصنا أن نلعب بشكل أسرع في انتقال اللعب إلى الأمام، تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، المنافس حاول أن يفعل ذلك الأمر معنا، لكننا سجلنا الهدف الثاني وبدأ الشكل يتحسن".

وأضاف: "عندما تقدمنا بهدفين؛ كان من المفترض أن المباراة انتهت، لكن تركيزنا قل، ولا أعرف لماذا حدث ذلك، كان من الممكن أن يتعادل المقاولون العرب ونفقد نقطتين، وبالسنبة لي، سيكون بمثابة الطامة الكبرى، ولا أعرف رد فعلي ماذا سيكون مع اللاعبين".

وتابع: "لا أرى أننا نعاني من مشكلة بدنية أو أحمال، ودليلي في ذلك أنه إذا دخل لاعب في آخر 10 دقائق ولم يكن في تركيزه؛ هل تلك مشكلة أحمال؟".

وواصل: «في مباراة اليوم كنا متقدمين بهدفين، والأمور هادئة ومدرب المنافس حاول أن يجازف، ارتكبنا خطا أسفر عن ركلة جزاء، لكن المقاولون العرب لم يهددنا في أي كرة، أريد أن أعرف ما الفرص التي خلقها المقاولون أمامنا؟».

وأردف: "أرى أننا لا نعاني من أي مشكلة في الأحمال، لاعب مثل كريم الدبيس، شارك في مباراة اليوم بشكل طبيعي، وكان يركض حتى آخر دقيقة، هناك لاعبين غائب عنهم حمل المباريات، كان من الصعب إشراكهم مرة واحدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الحديدي: حسام حسن صنع لنفسه مشكلة في مباراة بوركينا فاسو

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن منتخب غينيا بيساو ينافس شكليًا على فرصة الصعود لكأس العالم 2026، وهناك حالة من عدم الاطمئنان نظرًا لنتائج مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في سنوات سابقة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "منتخب غينيا بيساو ليس منتخب مخيف، ولا يضم سوى عدد قليل من اللاعبين المميزين بينهم المهاجم بالدي، وحسام حسن صنع لنفسه مشكلة في لقاء بوركينا فاسو بعد غياب الظهير الأيسر، رغم استدعاء عمر كمال عبدالواحد".

وأضاف: "منتخب مصر ظهر بمستوى جيد أمام بوركينا فاسو الذي نزل إلى أرض الملعب وهو في حالة خوف شديدة، ويجب الاهتمام بالتعامل مع الكرات الثابتة بشكل جيد، وهناك مدربين متخصصين فيها حاليًا".

وواصل: "اعتقد أن حسام حسن سيعود لطريقة اللعب المعتادة أمام غينيا بيساو 4-3-3، وسيلعب رباعي في الخط الخلفي( والتشكيل محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، صلاح، تريزيجيه، مصطفى محمد".

وأكمل: "إمام عاشور لن يبدأ المباراة بنسبة كبيرة، زيزو سوف يحصل على حرية في التحرك كثيرا في الجبهة اليسري، وحمدي فتحي ناحية اليمين".

وأشاد الحديدي بمستوى تريزيجيه، مع منتخب مصر، ولو كان لديه وكيل لاعبين كان من الممكن التواجد في نادي انجليزي كبير.

وأردف: "منتخب مصر سيفوز على غينيا بيساو لو لعبنا بطريقة 4-3-3".

وأتم: "أحمد حجازي مدافع جيد ولاعب مميز وإضافة للأهلي، ومحمد النني إضافة لكن لابد أن يكون هناك قناعة بعدم مشاركته بشكل مستمر، وبالتأكيد محمد شريف لو كان معروض للبيع من الخليج فالافضل يعود للأهلي مع مهاجم أجنبي".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • الحديدي: حسام حسن صنع لنفسه مشكلة في مباراة بوركينا فاسو
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة
  • تصريحات مثيرة للجدل من عامر حسين ضد منتقديه
  • أكاديمية المقاولون تبدأ موسمها بتدريبات التحمل والوقاية من الإصابات