كشفت شركة المياه الوطنية، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية عن إغلاق طريق الملك عبدالله، غدًا الثلاثاء، وذلك للبدء في تنفيذ أعمال خط مياه استراتيجي بطول 2 كم في حي المزروعية بمدينة الدمام.

وقالت الشركة إن المرحلة الأولى من الخط تبدأ من تقاطع طريق الملك فيصل إلى تقاطع طريق الأشرعة، وذلك لاستكمال أعمال تمديد خطوط المياه الاستراتيجية الخاصة بمشاريع تحسين جودة المياه في المنطقة الشرقية التي تنفذ على أربع مراحل لتزويد السكان بالمياه المحلاة.

أخبار متعلقة مؤتمر "الأمن الغذائي" بالأحساء.. بناء نظام مبتكر يحقق الاستدامة البيئية"أمير الشرقية" يرعى توقيع عدد من الاتفاقيات لجمعية الذوق العامإغلاق جزئي

وأضافت أن المرحلة الأولى تشمل إغلاقًا جزئيًا بطول 500 متر بطريق الملك عبدالله بدءاً من تقاطعه مع طريق الملك فيصل حتى إشارة التقاطع مع طريق الملك سعود، مع استمرار حركة المركبات القادمة من طريق الملك فيصل شرقاً إلى طريق الملك عبدالله شمالًا.

وأبانت أن تنفيذ هذه المرحلة سيستمر 45 يومًا، وستستكمل المراحل الأخرى المتبقية على امتداد طريق الملك عبدالله شمالاً للوصول إلى تقاطع شارع الأشرعة بذات الاستراتيجية بمسافة إغلاق طولها 500 متر لمدة 45 يوما ليصبح إجمالي مدة العمل في المراحل الأربع 180 يوم عمل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام إغلاق جزئي طريق الملك عبدالله طریق الملک عبدالله

إقرأ أيضاً:

غلق منزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب.. اعرف التحويلات المرورية

عيّنت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال إصلاح بمنزل كوبرى تقاطع محور محمد نجيب مع طريق العين السخنة (المخرج القادم من مناطق سوق السيارات اتجاه القاهرة).

ويستلزم الأمر الغلق الكلى للمنزل المشار إليه مع تحويل حركة المركبات الاتجاه القادم من مناطق سوق السيارات استكمال السير بمحور محمد نجيب، فالدوران والعودة من ميدان (محطة وقود ola) فمخرج كوبرى محمد نجيب اتجاه طريق السخنة اتجاه القاهرة.. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال اعتباراً من الساعة 4 مساء اليوم الثلاثاء 11/6/2024 ولمدة 48 ساعة.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • غلق منزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب.. اعرف التحويلات المرورية
  • لمدة يومين.. غلق كلي لمنزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب مع طريق العين السخنة بالقاهرة
  • حملة "دمي لضيوف الرحمن 12" بالدمام تدعم مخزون مكة بـ1519 وحدة
  • إغلاق جزئي مؤقت لطريق البحر الميت في هذا الموعد
  • إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • صنعاء تطالب بفتح دائم لطريق الجوبة – مدينة مأرب: هل ستُلبي سلطات الإصلاح هذا الطلب؟
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام
  • الشرقية.. خطة لتحويل طريق الملك فهد بالدمام إلى واحة خضراء
  • الخُبر.. تطوير تقاطع طريقي الملك سلمان والأمير تركي