ناقش وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة، خلال اجتماع عقده بمكتبه مع مدير مديرية أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، الأوضاعَ الأمنية في المدينة، والمشاكل التي تعترض سير عمل مديرية الأمن، بالإضافة إلى الاطلاع على الاحتياجات الضرورية والعاجلة للمديرية ومراكز الشرطة والأقسام التابعة لها، بما في ذلك التحديات التي تواجه حركة المرور، بسبب تنفيذ بعض مشاريع الإعمار في المدينة.

وبحسب بيان الحكومة الليبية، وزير الداخلية شدد على ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار داخل المدينة، مؤكدا أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا لكافة مكوناتها؛ نظرًا لدورها الأساسي في حفظ أمن البلاد، وتقديم الخدمات للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 333 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثالث بالمدينة المنورة

المناطق_المدينة المنورة

أدى أكثر من 333 ألف طالب وطالبة من مراحل التعليم الأولية بالمدينة المنورة اليوم، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الحالي، وسط بيئة تعليمية واستعدادات متكاملة هيأتها إدارات المدارس ومكاتب التعليم بالمدينة المنورة.

وبيّنت إدارة التعليم بالمدينة المنورة أنه مختلف اللجان باشرت اليوم متابعة سير الاختبارات على مستوى الإدارة، ومكاتب التعليم لدعم المدارس خلال فترة الاختبارات، وتفعيل نظام إلكتروني لمتابعة أعمال الاختبارات بالتعاون مع مكاتب التعليم، وقسم تقنية المعلومات بإدارة التعليم بالمنطقة، وتهيئة الدعم الفني لمتابعة ومعالجة ملفات الطلاب والطالبات في نظام نور.

أخبار قد تهمك “تعليم المدينة المنورة”: بدء التسجيل الإلحاقي لطلبة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأحد القادم 30 مايو 2024 - 11:08 مساءً “الأرصاد” : شبورة مائية (ضباب خفيف) على محافظة بدر 28 مايو 2024 - 6:28 صباحًا

وبلغ عدد طلبة المراحل 333132 طالباً وطالبة، يتضمن 189224 طالباً و 143908 طالبة من مراحل التعليم الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

مقالات مشابهة

  • مرور ذمار يدشن خطة تنظيم -فريدة من نوعها- تزيد دخل باصات الاجرة
  • فرق الهلال الأحمر بالمدينة تنجح في إنقاذ مريض تعرض لسكتة دماغية بأبيار الماشي
  • خبير: مصر تواجه تحديات صعبة ويتعين على الجبهة الداخلية مساندة ودعم القيادة السياسية
  • أكثر من 333 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثالث بالمدينة المنورة
  • المدينة المنورة.. إنقاذ حياة حاج تعرض بمستشفى الملك فهد
  • 102 عملية جراحية وقسطرة قلبية لضيوف الرحمن بالمدينة المنورة خلال 23 يوماً
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: تسليم 584 قطعة أرض بالمدينة نهاية 2024
  • هزة أرضية خفيفة تضرب مدينة المرج الليبية للمرة الثانية خلال أسبوع
  • إصابة خفيري شرطة في حادث سير بالمنيا
  • نائب وزير الدفاع الروسي يزور بنغازي ويلتقي بنائب وزير الدفاع في الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان