عدن (عدن الغد) خاص :

نظمت عمادة كلية العلوم الادارية قسم المحاسبة جامعة عدن دفعة (طوفان الاقصى) خريجي الماجستير للعام 2023م صباح اليوم بمبنى الكلية  ، حفلا تكريميا وذلك بمناسبة استكمال الدراسة التمهيدية.

وفي الحفل القى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود ابوسهيل كلمة نقل في مستهلها تحيات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري الى عمادة واساتذة وطلاب ودفعة طوفان الاقصى من خريجي الماجستير بكلية العلوم الادارية.

. متمنيا لهم التوفيق والنجاح. 
وحيا ابوسهيل طلاب دفعة طوفان الاقصى خريجي الماجستير كونهم سيصبحون رافدا اساسيا في المجتمع في تخصص المحاسبة ويرشدون مؤسسات الدولة في هذا الجانب خاصة في ظل الظروف السيئة التي تمر بها بلادنا.

كما القى الدكتور ياسر باسرده عميد كلية العلوم الادارية كلمة شكر في بدايتها معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري  على دعمه ورعايته هذا الحفل التكريمي "دفعة طوفان" الاقصى من خريجي  الماجستير للعام 2023م ، منوها ان هناك قبول متزايد على قسم المحاسبة في الكلية  سواء في البكالوريوس او الماجستير وفقا لطلب متزايد سوق العمل ، مؤكدا ان عمادة الكلية ستعمل جاهدة على تطوير وتحديث هذا القسم. 
كما قدم شكره لاساتذة القسم والطلاب جميعا.

كما القى الطالب علي الحامد كلمة نيابة عن خريجي دفعة "طوفان الاقصى" من حملة الماجستير عبر فيها عن شكره لعمادة الكلية واساتذتها على كل الجهود التي بذلوها خلال دراستهم بالكلية..

وفي نهاية الحفل تم تكريم معالي الوزير الزعوري وعميد الكلية واساتذة القسم والطالب المثالي فواز حزام بدروع  دفعة "طوفان الاقصى"
حضر الفعالية اياد طحبر مستشار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لشؤون المراجعة المالية للصناديق وايهاب محمد باريش مدير عام ادارة الدفاع الاجتماعي وممدوح محمد علي مدير عام الموارد البشرية والعميد هزاع الصبيحي والنقيب وليد باعباد مسؤول معسكر البحث الجنائي بالعاصمة عدن واساتذة الكلية قسم المحاسبة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشؤون الاجتماعیة والعمل العلوم الاداریة طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

تعييّن وكيلين بكلية الخدمة الاجتماعية ورؤساء الأقسام بكليات جامعة أسيوط

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط اليوم الخميس عددًا من القرارات المتضمنة؛ تعيين اثنين من الوكلاء، بكلية الخدمة الاجتماعية وأربعة  رؤساء لمجالس الأقسام، بعدد من كليات الجامعة

وتضمنت القرارات، في كلية الخدمة الاجتماعية؛ تعيين الدكتورة إيمان عبد العال أحمد عبد العال الأستاذ بقسم تنظيم المجتمع؛ وكيلًا للكلية لشئون التعليم والطلاب، وتعيين الدكتور محمد محمد سليمان محمود الأستاذ بقسم خدمة الجماعة؛ وكيلًا للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وذلك لمدة ثلاث سنوات لكلٍ منهما.

 وكما شملت القرارات؛ تعيين الدكتور إبراهيم علي إبراهيم فرج الأستاذ بقسم جراحة الأطفال، بكلية الطب؛ رئيسًا لمجلس القسم، وتعيين الدكتورة نرمين محمود عبد العزيز بركات الأستاذ بقسم تمريض المسنين، بكلية التمريض؛ رئيسًا لمجلس القسم، وذلك لمدة ثلاث سنوات، لكلٍ منهما، وتكليف الدكتور عثمان عمران عثمان موسي الأستاذ المساعد بقسم هندسة القوي الميكانيكية، بكلية الهندسة؛ للقيام بأعمال رئيس مجلس القسم، وتجديد تكليف الدكتور أحمد عبد الصبور عبد الكريم الأستاذ المساعد بقسم المالية العامة، والتشريع المالي، والقانون الاقتصادي، بكلية الحقوق؛ للقيام بأعمال رئيس مجلس القسم.

 وأعرب رئيس الجامعة، عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد للقيادات الأكاديمية الجديدة، في تأدية المهام الموكلة إليهم، والمسئوليات الملقاة على عاتقهم؛ من أجل مواكبة التطور فى التخصصات العلمية المختلفة؛ تعزيزًا لمسيرة الجامعة العلمية والتنويرية، وتحقيقًا للتكامل بين عناصر المنظومة التعليمية، والبحثية، والارتقاء بتصنيف الجامعة، وجعلها أكثر تنافسية على المستوى العالمي

مقالات مشابهة

  • العمل: دفعة جديدة من خريجي البرامج التدريبية المجانية على مهن التفصيل بالقليوبية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • الباحث أحمد بدوي يحصل على درجة الماجستير في رسالة في التحول الرقمي (صور)
  • جامعة عين شمس تكرّم علماءها وباحثيها المتميزين في حفل ختامي للمؤتمر الجامعي
  • تفاصيل فعاليات المؤتمر الثاني عشر لجامعة عين شمس بعنوان "الشراكات مع الجهات التصنيعية"
  • نصرالله: معركة طوفان الاقصى هي معركة وجود ومصير
  • قاسم: طوفان الاقصى رسخ دعائم تحرير فلسطين
  • تعييّن وكيلين بكلية الخدمة الاجتماعية ورؤساء الأقسام بكليات جامعة أسيوط