أعلن مستشفى الراجحي الجامعي للكبد بجامعة أسيوط، استقبال (2589) متردداً على العيادات الخارجية خلال شهر أكتوبر الماضي، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور شريف كامل مدير مستشفى الراجحي الجامعي.

وكشف مستشفى الراجحي الجامعي، أنه تم استقبال (673) حالة بوحدة الأشعة، وتم تسجيل (682) حالة بوحدة المناظير، بالإضافة إلى تسجيل (534) حالة دخول، وإجراء(48) عملية جراحية خلال الشهر نفسه.

يعد مستشفى الراجحي الجامعي للكبد من أبرز المستشفيات التخصصية في مصر والشرق الأوسط. يوفر المستشفى رعاية عالية الجودة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد ويحتاجون إلى تشخيص وعلاج فعال. يضم المستشفى فريقًا متخصصًا من الأطباء والممرضين المتميزين في مجالات علاج الكبد وجراحته.

تعمل وحدة الأشعة في المستشفى على توفير خدمات التصوير الشعاعي المتقدمة للمرضى، مما يساعد في تشخيص الحالات وتحديد الخطة العلاجية المناسبة. كما تعتبر وحدة المناظير من أهم الوحدات في المستشفى، حيث يتم إجراء عمليات المناظير الهضمية والتنظير البطني وفحوصات أخرى لتقييم حالة الكبد وتشخيص الأمراض المرتبطة به.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مستشفى الراجحي الجامعي بفريق متميز من الأطباء المختصين في مجال الكبد، حيث يعملون جنبًا إلى جنب لتقديم الرعاية الشاملة والعلاج الأمثل للمرضى. يتوافر في المستشفى أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية الأخرى، مثل الجراحة العامة والأمراض الباطنية والتخدير، مما يسمح بتوفير العناية الصحية المتكاملة للمرضى.

تجدر الإشارة إلى أن المستشفى يولي أهمية كبيرة للتطور والابتكار في مجال علاج الكبد. يتم إجراء العديد من البحوث والدراسات العلمية في المستشفى لمساعدة في تحسين العلاجات المتاحة وتقديم رعاية أفضل للمرضى.

بفضل الجهود الرائدة التي يبذلها فريق مستشفى الراجحي الجامعي للكبد، يستمر الإقبال المتزايد على الخدمات الطبية في هذا القطاع. يعكس ذلك الثقة الكبيرة التي يحظى بها المستشفى من قبل المرضى والمجتمع الطبي، ويمثل نجاحًا وإنجازًا للجهود المستمرة لتحسين صحة ورفاهية المرضى المصابين بأمراض الكبد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی المستشفى

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جولة ميدانية موسعة لتفقد عدد من المنشآت الطبية والمستشفيات لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى. 

تأتي هذه الجولة ضمن سلسلة جولاته الميدانية للتأكد من جاهزية المستشفيات بنطاق المحافظة، تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك.

 رافق المحافظ خلال الجولة اللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة، هناء عقيلة، رئيس حي غرب شبين الكوم، الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل المديرية، والدكتور محمد سلامة، مدير الطب العلاجي، والدكتور إبراهيم البديوي، مدير مستشفى الرمد.

تفقد محافظ المنوفية العيادات الخارجية بمستشفى رمد شبين الكوم للوقوف على منظومة العمل، وحرص على تقديم خالص تهانيه القلبية للمرضى والعاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أجرى المحافظ حواراً مع عدد من المرضى للاطمئنان على مستوى نوعية الخدمات المقدمة لهم منذ دخولهم الاستقبال وحتى متابعة الأطقم الطبية لهم، لضمان تقديم خدمات طبية أفضل. كما استمع المحافظ من مدير المستشفى إلى شرح وافي عن آلية العمل، قوة الأطقم الطبية، وحجم تردد الحالات على مدار اليوم، وزيادة عدد العيادات الخارجية لاستيعاب تزايد الحالات المرضية بالمستشفى حفاظاً على صحة المواطنين وحقوقهم، وضمان التعامل اللحظي مع أي طوارئ، خلال تفقده المستشفى، وزع المحافظ بونات مواد غذائية مجانية على عمال النظافة دعماً لهم.

كما تفقد محافظ المنوفية مركز رعاية الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة التابعة للجمعية الشرعية بشبين الكوم، للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية بحضور الدكتور ميسر الشافعي، رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالمنوفية. 

اطمأن المحافظ بنفسه على مستوى الرعاية والخدمات الصحية المقدمة وتوافر كافة الأجهزة والمستلزمات اللازمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة للأطفال.

شدد محافظ المنوفية على رفع درجة التأهب والجاهزية الكاملة بجميع المستشفيات الحكومية والمراكز والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، والتأكد من تنظيم عمل الأطقم الطبية والتمريض للتعامل الفوري خلال أيام العيد مع حالات الطوارئ والمترددين، فضلاً عن متابعة جميع الأدوية الخاصة بالطوارئ لتقديم أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

IMG-20240615-WA0048 IMG-20240615-WA0049 IMG-20240615-WA0045 IMG-20240615-WA0050 IMG-20240615-WA0047 IMG-20240615-WA0046 IMG-20240615-WA0042

مقالات مشابهة

  • مستشفى جامعة أسوان في حالة استعداد قصوى خلال عيد الأضحى
  • محافظ أسيوط يؤدي صلاة عيد الأضحى بساحة أرض الملاعب
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الاطفال المبتسرين
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة
  • مستشفى جبل الرحمة يستقبل أول حالة ولادة لحاجة باكستانية
  • مستشفى جبل الرحمة يستقبل أول حالة ولادة .. فيديو
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • بالتعاون مع جامعة البلمند... مستشفى جبل لبنان الجامعي ينظم يوماً طبياً شاملاً
  • افتتاح أحدث معمل تحاليل بمستشفى القلب والصدر الجامعي بالمنيا الجديدة
  • إصابة 11 عسكريا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة