تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، نشاط عاطل “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته "150 كيلو جرام لمخدر البانجو– 50 كيلو جرام لمخدر الهيدرو- 4 كيلو جرام لمخدر الحشيش- فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار- طبنجة صوت بخزينتها- دراجة نارية "بدون لوحات"- أدوات تجزئة وتغليف- 2 سلاح أبيض- ميزان حساس".

 

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطه الإجرامى. 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2،230،000 مليون جنيه تقريبًا)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ضبط 2 مليون جنيه بالمنوفية مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

بينها الإعدامات.. العراق ينفّذ حملة مشددة لمحاربة المخدرات

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، “صدور حكم قضائي بالإعدام بحق 72 متاجرا دوليا بالمخدرات”، في إطار الحملة المشددة التي تشنها لمحاربة المخدرات في البلاد.

وقالت الوزارة: “إن قواتها نفذت عمليات أمنية استباقية استخبارية أسفرت عن الإطاحة بـ72 متاجرا دوليا بالمخدرات”، موضحة أنه “تم الحكم عليهم خلال عام 2024 بالإعدام وفق قانون المخدرات والمؤثرات العقلية”.

وأضافت أن “عملية اعتقال هؤلاء التجار تمت وفق أوامر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ضمن إجراءات الردع الخاصة بمكافحة المخدرات، وبقرارات قضائية، وبإشراف شخصي ومباشر من قبل وزير الداخلية”.

في السياق، ضبطت قوات الشرطة الاتحادية في مناطق مختلفة في العاصمة بغداد، 16320 حبة مخدرة مختلفة الأنواع، كما تمكنت وزارة الداخلية من القبض على مطلوب بحوزته مخدرات وسلاح غير مرخص في محافظة ميسان، فيما ضبطت مفارز مركز شرطة جمارك الشلامجة التابعة لمديرية شرطة جمارك المنطقة الرابعة، متهما بحوزته 1 كغ من مادة الكرستال المخدرة، حيث تم تنظيم محضر ضبط أصولي وتسليم المتهم الى مخدرات شط العرب.

كما ألقت دوريات نجدة الزعفرانية التابعة لقيادة شرطة بغداد الرصافة، القبض على متهم  وضبطت بحوزته مواد مخدرة نوع (كرستال وميزان إلكتروني يستخدم لبيع المخدرات)، فيما تمكنت فرقة الرد السريع من إلقاء القبض على متهم ضبطت بحوزته 950 غراما من مادة الكرستال المخدرة.

آخر تحديث: 14 يونيو 2024 - 12:18

مقالات مشابهة

  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • ضبط كميات من الأفيون والحشيش بقيمة 1.9 مليون جنيه فى العيد
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بنطاق المحافظات
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • القبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مواد مخدرة
  • القبض على مروج في ميسان بحوزته 2 كغم من المواد المخدرة
  • ضبط 342 قضية مواد مخدرة في حملات أمنية
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • بينها الإعدامات.. العراق ينفّذ حملة مشددة لمحاربة المخدرات
  • ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة