أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي حرص المجلس على دعم وتمكين الكوادر الشابة في مختلف المجالات ترجمة لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة عيسى هلال الحزامي بمكتبه وفد مجلس شباب الشارقة برئاسة ماجد الحمادي حيث تم التعريف بمنظومة العمل بالمجلس ومهام ومسؤوليات إداراته وأقسامه وخطط عمله والأنشطة والفعاليات المدرجة على قائمة الموسم الحالي كما تم بحث سبل التعاون بين الجانبين واستثمار الخبرات التي يتمتع بها المجلس في تأهيل الكوادر الشبابية.

وقال الحزامي خلال اللقاء إن المجلس لن يدخر وسعاً في تسخير إمكاناته وخبراته لدعم خطط وأنشطة مجلس شباب الشارقة في خدمة الإمارة مثنيا على الدور الذي يقوم به المجلس في إعداد وتأهيل الكوادر لتحقيق طموحات المستقبل.

من جانبه تقدم ماجد الحمادي رئيس الوفد بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على حفاوة الاستقبال والمحصلة المثمرة للقاء والتطلع لتفعيل مختلف سبل التعاون لما فيها مصلحة الجانبين.

ضم الوفد الزائر .. عبيد السويدي المسؤول الإعلامي وخالد الريسي المسؤول المالي وشيخة عيسى الهرمودي المنسق العام فيما حضر اللقاء من مجلس الشارقة الرياضي محمد علي بن حماد مدير إدارة الإتصال الحكومي وبخيت القرص مدير مكتب الرئيس والمهندسة أسماء أيوب البلوشي رئيس قسم متابعة المنشآت الرياضية وحميد هاشل رئيس شعبة ترخيص وتصنيف الأندية الخاصة بإدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية ومريم شهيل تنفيذي التسويق في إدارة الإتصال الحكومي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الرياضي» يعتمد فعاليات «عطلتنا غير»

 

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشارقة الرياضي» يثمِّن مكرمة حاكم الشارقة بإنشاء استاد كلباء تكريم لجان وفرق عمل جائزة التميز الرياضي بالشارقة

اعتمد مجلس الشارقة الرياضي برنامج «عطلتنا غير» الصيفي الذي ينظمه سنوياً، ليقام ابتداء من مطلع شهر يوليو حتى أول أغسطس 2024، وسيكون البرنامج حافلاً بالفعاليات والأنشطة بعد اجتماع إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، بحضور الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الإدارة مع ممثلي اللجان الثقافية من 18 نادياً بالإمارة، حيث تم بحث المقترحات والأفكار الخاصة بالنسخة الجديدة.
حدد البرنامج فئتين عمريتين: الأولى من 7 إلى 12 سنة، والثانية من 13 إلى 17 سنة، ويشتمل البرنامج على القرآن الكريم، والأنشطة الرياضية، واكتشاف المواهب، والابتكار، والثقافة الرياضية، والألعاب الإلكترونية، والدورات التدريبية، والورش التوعوية.
وتم اعتماد مسميات لأسابيع البرنامج الخمس، ويحمل الأسبوع الأول عنوان «هنا الشارقة»، والثاني «أنا رياضي»، والثالث «الهوية الوطنية»، والرابع «الاستدامة»، والخامس «أنا متطوع»، كما تم تحديد الأندية المستضيفة للفعاليات المشتركة بحيث تقام المسابقة الثقافية بنادي مليحة، ومهرجان الألعاب المائية بنادي الحمرية، ومسابقة الألعاب الشعبية بنادي دبا الحصن، ومسابقة الابتكار وريادة الأعمال بنادي كلباء، ومسابقة الألعاب الإلكترونية بنادي خورفكان، وتم تكليف الأندية المعنية بتقديم تفاصيل التنظيم بأعداد المشاركين وفق طاقته الاستيعابية في موعد أقصاه 24 يونيو الجاري.
وأشاد الدكتور ياسر عمر الدوخي بتجاوب المشاركين في الاجتماع، وقال إنه كان مثمراً وحافلاً بالأفكار والمقترحات البناءة، مما يبشر بنسخة أكثر نجاحاً للبرنامج الذي يحيي به المجلس صيف الشارقة كل عام، لاسيما وأنه يحظى بإقبال كبير من المشاركين وتفاعل إيجابي من معظم الأسر بالإمارة، وأشار إلى أن المجلس يحرص على تطوير الأنشطة والمسابقات من عام لآخر حتى تشبع رغبات الجميع، والنسخة الجديدة ستضم باقة مميزة من البرامج الترفيهية والدينية والثقافية والتعليمية بجانب المسابقات الرياضية.
يذكر أن الأندية التي حضر ممثلوها الاجتماع هي: الشارقة الرياضي، والبطائح، وخورفكان، ودبا الحصن، والذيد، ومليحة، والمدام، والحمرية، وكلباء، والشارقة للشطرنج للرجال، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والشارقة الدولي للرياضات البحرية، والشطرنج للفتيات، والثقة للمعاقين، وخورفكان للمعاقين، والسيارات القديمة، ونادي سيدات وادي الحلو، والشارقة للصقارين.

مقالات مشابهة

  • «تنفيذي الشارقة» يناقش سياسات العمل الحكومي
  • طارق الطاير ووزير العدل الأوزبكي يبحثان تعزيز العلاقات
  • بلدية الشارقة تشرك 20 موظفاً من الكوادر المواطنة في دبلوم تفتيش المباني والتفتيش البيئي
  • المدفع رئيساً لشركة الشارقة لكرة القدم
  • مجلس إدارة نادي الشارقة يوزع الحقائب الإدارية ويستعرض التوجهات الاستراتيجية
  • بعد الدراسة المقدمة من «أبو هشيمة».. رئيس «الشيوخ» يوجه كافة لجان المجلس بدراسة الذكاء الاصطناعي وتأثيره على كل المجالات
  • 12 فعالية رياضة مخصصة للمرأة في «صيف دبي»
  • حزب بارزاني:مجلس كركوك سيباشر أعماله بعد عيد الأضحى
  • «الشارقة الرياضي» يعتمد فعاليات «عطلتنا غير»
  • “الشارقة الرياضي” يتوج بطلا لكأس رئيس الدولة للكاراتيه