تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة؛ بعدما عقره كلب"شرس"، أطلقه المتهم خلال مشاجرة مع جيرانه؛ مما تسبب فى إصابة شخص كان يمر فى المكان بالصدفة، وعقره"الكلب".

بنادق ٱلية | تأجيل محاكمة 6 متهمين في جريمة إزهاق روح بالجيزة قرار عاجل بشأن 3 متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بمصر القديمة

وكان قسم شرطة الأميرية، تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة فى أحد الشوارع بمنطقة الأميرية؛ مما تسبب فى إصابة شخصين،أحدهم في حالة خطرة.


وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات والتحقيقات، عن نشوب مشاجرة بين طرفين، واستخدام أحدهمالـ"كلب شرس" على الطرف الثاني؛ لترهيبهم، لكن "الكلب" عقر شخصين، أحدهما المجني عليه الذي كان يسير بالصدفةفي المكان وقت المشاجرة، مما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بدء محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد قليل لتسببه فى وفاة سائق

تنظر محكمة جنايات الجيزة، بعد قليل أولى جلسات مُحاكمة مُطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري.

تنظر الجلسة برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

وأحالت نيابة العمرانية في وقت سابق ، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة "رقم س ي ر 1438 " وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتاح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

وثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن العينات المرسلة من دم وبول عصام صاصا تحتوي على أحد نواتج الحشيش والترامادول والأمفيتامين والميثامفيتامين أحد مشتقات الفينيثيل أمين وهم من المواد المدرجة بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

 







مقالات مشابهة

  • بدء محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد قليل لتسببه فى وفاة سائق
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس
  • بعد قليل.. محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • المشدد 15 سنة لعاطل أصاب شخصا بعاهة مستديمة عن طريق الخطأ بشبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس طالب مدينة نصر.. أصيب بشلل نصفي
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم في قضية "أحداث شغب السلام"
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج