حددت هيئة قضايا الدولة، 16 نوفمبر الجارى آخر موعد لسحب ملفات التقديم لقبول طلبات تعيين جديدة فى وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023.    وبدأ المتقدمين للوظيفة سحب ملف التقديم من مقر نادى مستشارى قضايا الدولة، فى شارع أبو الفدا - الزمالك - القاهرة، نظير مبلغ قدره ألف ومائتان جنيه مصرى، خلال الفترة من يوم 4 إلى 16 نوفمبر.

    وتسجل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكترونى www.sla.gov.eg، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 11 إلى 23 نوفمبر.   ويتم تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، ويتم تسليم الملفات بمقر نادى مستشارى قضايا الدولة اعتبارا من يوم السبت 16 ديسمبر إلى 11 يناير، طبقا للجدول الذى سيتم نشره على الموقع الرسمى لقضايا الدولة، وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.   وتقدم الملفات مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، ولن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة وجميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها.   شروط التعيين   ويشترط للتعيين فى هذه الوظيفة الشروط العامة المنصوص عليها قانونا، بالإضافة إلى ما يلي:   1- ألا يقل تقديره التراكمى عن جيد.   2- ألا يزيد عمره عن ( 30 ) سنة فى تاريخ نشر هذا الإعلان.   3- أن يجتاز بنجاح كافة الاختبارات التى تجرى له فى هذا الشأن.   4- أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بقضايا الدولة.   5- أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة.   الأوراق المطلوبة للتقديم:   1- صورة بطاقة الرقم القومى مع وجود الأصل للاطلاع عليه.   2- صورة ضوئية من شهادة المؤهل (الليسانس)   3- أصل إيصال دفع مقابل الملف.      





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: هيئة قضايا الدولة وظائف قضايا الدولة مندوب مساعد

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان طالب غارق في مياه النيل بإمبابة

انتشلت الأجهزة الأمنية بالجيزة جثمان طالب عثر عليه غارقا في مياه النيل أسفل كوبري إمبابة، وتم إيداعه بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة.

التصريح بدفن جثة طفل غرق بحمام سباحة نادي الرحلات بسوهاج درجات الحرارة تتسبب في غرق شاب بجنوب الأقصر استمرار أعمال البحث عن جثمان شاب غرق ببنها الإنقاذ النهرى بالقليوبية يكثف جهوده لانتشال جثة شاب غرق فى النيل

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بالعثور على طالب غارق في مياه النيل.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين غرق “عبد الرحمن م”، 19 سنة، طالب، في نهر النيل أسفل كوبري إمبابة، وتولت النيابة التحقيق.

هيئة قضايا الدولة تحصل على تعويض 12 مليون جنيه

نجحت هيئة قضايا الدولة في الحصول على حكم بمبلغ يجاوز الاثنى عشر مليون جنيه بخلاف الفوائد القانونية لصالح الدولة انطلاقًا من الدور الرائد لهيئة قضايا الدولة المصرية برئاسة معالي المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس الهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية، ومالها العام أمام جهات القضاء.

وترجع وقائع النزاع إلى أنه أقامت هيئة قضايا الدولة الدعوى رقم 93 لسنة 2023 مدني كلي حكومة الغردقة بطلب الحكم بإلزام المدعى عليهم بأداء مبلغ 250500 دولار أمريكي أو ما يعادله بالجنيه المصري والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد.

تأسيسًا على أن أحد المراكب البحرية شحطت بمنطقة محمية الجزر الشمالية مما أدى إلى تدمير الشعاب المرجانية بمنطقة الشحط، وهي منطقة تتميز بكثافة عالية من الشعاب المرجانية والأسماك المتنوعة فضلًا عن التنوع الحيوي، وقد تداول نظر الدعوى بالجلسات، وبجلسة 26/3/2024 حكمت المحكمة بإلزام المدعى عليهم بأداء مبلغ المطالبة تأسيسًا على ثبوت الخطأ في جانبهم.

الثابت من تمحيص الحكم سالف البيان أنه قضى لصالح الدولة بمبلغ يجاوز الاثنى عشر مليون جنيه بموجب حكم لم يتم استئنافه حتى تاريخه بخلاف الفوائد القانونية.

سيارة نقل تصطدم بمحطة الأوتوبيس الترددي على الطريق الدائري بالمرج

 

اصطدمت سيارة نقل، صباح اليوم، بحواجز الأوتوبيس الترددي على الطريق الدائري، في منطقة القلج بالمرج، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة للمرور إخطارا من قيادات الطريق، تضمن اصطدام سيارة نقل بالحواجز الخاصة بمحطة الأوتوبيس الترددي في القلج بالمرج على الطريق الدائري، بالاتجاه القادم من الزراعي إلى السلام والقاهرة الجديدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع حادث الطريق الدائري، حيث تبين اصطدام سيارة نقل بالحواجز الموجودة بمحطة الأوتوبيس الترددي بمنطقة القلج في المرج، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وجرى رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق الدائري، حيث دفعت الإدارة العامة للمرور بالخدمات المرورية لسحب الكثافات المرورية على الطريق الدائري.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك
  • استقبال 56 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالقليوبية
  • خطوات استخراج كارت الخدمات 2024.. والمستندات المطلوبة
  • كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة في مصر 2024
  • كم باقي على موعد نزول حساب المواطن الدفعة 79 لشهر يونيو 2024؟
  • حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ 77203,8 دولار
  • تفاصل سقوط سيدة من منور عقار في العمرانية
  • انتشال جثمان طالب غارق في مياه النيل بإمبابة
  • ضبط مدرس جمع 4 آلاف طالب داخل سنتر في أكتوبر
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء