بوابة الوفد:
2024-06-13@18:52:08 GMT

نجم الزمالك السابق: أتمنى قبول إعتذار فتوح

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك الأسبق، أنه كان لا بد من رحيل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، بعد تدهور النتائج.

بعد الإتفاق مع الزمالك.. أوسوريو يقرر تأجيل سفره

وتابع عبدالحليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك كان موفق في اختيار معتمد جمال كمدرب مؤقت، الذي عمل في المنتخبات ونجح في خروج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة قبل مواجهة بيراميدز، في كأس مصر، وكنت مشفق عليه ولكنه نجح بشكل كبير".

وأضاف أحمد عبدالحليم: "أتمنى استمرار معتمد جمال حتى شهر يناير المقبل، وإتاحة الفرصة على دراسة عدد من السير الذاتية لتولي المهمة الفنية وحل أزمة إيقاف القيد قبل وصول المدرب الجديد".

واستطرد نجم الزمالك الأسبق: "قرار عرض كل من أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الفريق للبيع، كان قرار صائب، ولكن صعبان عليا فتوح بسبب قراراته التي يتخذها خاصةً أنه أفضل لاعب في مركز الظهير الأيسر بالكرة المصرية".

وقال: "حال تقدم ثلاثي الفريق اعتذار إلى النادي، اتمنى أن يحصلوا على فرصة ثانية خاصةً فتوح الذي يحتاجه النادي بالمرحلة المقبلة وتجديد عقده، ولكن في كل الأحوال الثلاثي مخطئ بشكل كامل".

واختتم: "الزمالك اسمه كبير ووجوده في كأس السوبر المصري الجديد مهم من الناحية التسويقية والجماهيرية، ووجوده فخر للبطولة بعيدًا عن اللوائح خاصةً أن البطولة شرفية وأتمنى مشاركة النادي في البطولة الجديدة".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبد الحليم أخبار الرياضة بوابة الوفد اوسوريو احمد فتوح

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر

علق أيمن يونس لاعب نادي الزمالك الأسبق ، على الهدف الذي سجله محمد صلاح بالأمس مع المنتخب في مرمى غينيا الاستوائية ، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر


وقال يونس خلال تصريحات إعلامية : "الهدف الذي سجله محمد صلاح بالتأكيد سيجعل الأجواء مع حسام حسن (سمن على عسل).. والعلاقة بينهما جيدة وظهرت بشكل رائع في الملعب عندما تحدث المدير الفني لـ اللاعب في لعبة الركلة الحرة". 

وأوضح: "حسام حسن يحتاج للهدوء على الخطوط أيضا ويترك اللاعبين من أجل التركيز في الملعب وعدم المساهمة في توتر أي لاعب داخل المستطيل الأخضر، هناك أوقات تحتاج للهدوء حتى يتم إيصال احساس للاعب بأنه يؤدي بشكل جيد، بدلا من الضغط عليه باستمرار". 

وأشاد أيمن يونس، بالهدوء الذي فرضه حسام حسن على غرفة الملابس بين شوطي اللقاء، مؤكدا بأن هناك ايجابيات كثيرة مهمة للمرحلة المقبلة رغم النتيجة الغير مقبولة بالنسبة للكثيرين، مشددًا على أن أن حسام عليه عدم التركيز مطلقا مع الانتقادات.

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • نجم الزمالك السابق: حسام حسن يتعامل مع منتخب مصر كأنه المصري البورسعيدي
  • أسطورة ميلان: أتمنى عودة محمد صلاح للعب في إيطاليا
  • أحمد عز لـ«الوطن»: أتمنى نجاح الأفلام المتنافسة مع «ولاد رزق»
  • خاص.. الزمالك يفاوض أوباما لتجديد عقده
  • أسطورة مانشستر يونايتد: أتمنى تدريب أحد الفرق المصرية.. ويجب أن يذهب صلاح إلى السعودية
  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري