أجرت مديرية أمن بورسعيد، اليوم، قرعة الحج محافظة بورسعيد العلنية لهذا العام، والتى تمت بنظام إلكتروني دون تدخل بشري فيها باختيار 177 تأشيرة من بينها نسبة 3% لكبار السن.

حضر قرعة الحج محافظة بورسعيد اللواء مازن صبري الطباخ مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد ورئيس لجنة الحج، بإحدي قاعات المدينة الشبابية بحي الزهور ببورسعيد .

527 متقدما لقرعة الحج محافظة بورسعيد 

وصرحت مديرية أمن بورسعيد خلال إجراء القرعة بأن حصة قرعة الحج لمحافظة بورسعيد هذا العام 177 تأشيرة من بينها نسبة 3% لكبار السن، وأوضحت أنه تقدم للحج 527 مواطنا، وذلك من خلال أقسام الشرطة بأحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد.

وأجريت قرعة الحج محافظة بورسعيد علي 172 تأشيرة، كما تم اختيار عدد إضافي بنسبة 50%  احتياطيا في حالة اعتذار أو أي سبب منها عدم استكمال أوراق الحج لمن فاز بالقرعة.

اختيار مميكن لقرعة الحج 

ورصدت الوطن إعلان نتيجة قرعة الحج محافظة بورسعيد أمام المواطنين على شاشة عرض كبيرة أوضحت فيها إجراءات إختيار الفائزين عن طريق القرعة المميكنة بالحاسب الآلي دون تدخل بشري ثم استعرض المسؤول أسماء الفائزين طبقا لنتيجة القرعة على شاشة العرض.

 

زغاريد الفرحة 

وتعالت الزغاريد والفرحة بين الفايزين بقرعة الحج هذا العام مؤكدين أنهم سيدعون لمصر ولرئيسها السيسي ولفلسطين بالنصر علي الأعداء، بينما أكد من لم يحالفهم الحظ بالفوز في قرعة الحج محافظة بورسعيد أنها نداء من الله وأشاد الجميع بشفافية الإجراءات والاختيار المميكن.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة الحج بورسعيد الفائزين في قرعة الحج

إقرأ أيضاً:

مبورك ألف مبروك.. ظهرت: إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا

إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا.. مبروك ألف مبروك! في لحظة ينتظرها بشغف كل طالب وطالبة، وأولياء أمورهم، أعلن اليوم عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة قنا. هذه اللحظة المميزة تجسد ثمرة الجهد والمثابرة التي بذلها الطلاب خلال العام الدراسي، وهي خطوة حاسمة في مسيرتهم التعليمية. يعبر هذا الإعلان عن تحقيق الأحلام والطموحات، ويفتح الباب أمام مستقبل واعد بمزيد من النجاحات والتحديات الجديدة.

إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا.. تقدِّم الفجر أحرِّ التهاني للطلاب الناجحين ونتمنى لهم دوام لتفوق والتميز في مراحلهم الدراسية المقبلة.

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37‎%‎

اعتمد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، نتيجة الإعدادية وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب، بنسبة نجاح 88.37‎%‎.

وكانت استقبلت مديرية التربية والتعليم بقنا 52.000 طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على 9 إدارات تعليمية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس في محافظة قنا

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا عبر الرابط المخصص باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى رابط الاستعلام على البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا من خلال الضغط هنا.إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على زر "عرض النتيجة".ستظهر النتيجة بشكل مفصل للصف الثالث الإعدادي.توزيع درجات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

فيما يلي توزيع الدرجات النهائية للصف الثالث الإعدادي لعام 2024، حيث تبلغ الدرجات الكلية 280 درجة موزعة كالتالي:

80 درجة لمادة اللغة العربية.60 درجة لمادة اللغة الإنجليزية.40 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية.60 درجة لمادة الرياضيات.40 درجة لمادة العلوم.

كما تُقسم الدرجات في الترم الثاني كما يلي:

40 درجة لمادة التربية الدينية.20 درجة لكل من مواد التربية الفنية والحاسب الآلي.

نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في نتائجهم المستقبلية.

 

والفجر توفِّ روابط مباشرة لحصول نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، لا سيما في قنا من هنا.

وتبقى المرحلة الإعددادية بوَّابة للولوج إلى مرحلة التعليم الثانوي، وشهادة لإتمام التعليم الأساسي الذي تضعه الدولة في الحُسبان؛ من أجل استكمال الطلاب من أبنائها والدارسين فيها للالتحاق بأولى صفوف المرحلة الثانوية العامة، وغيرها من الفنية والفندقية ومدارس التكنولوجيا والمهارات، والمؤهلىة لاستكمال مراحل دراسية أعلى. 

مقالات مشابهة

  • مليون تأشيرة حج أصدرتها السعودية
  • «منزل و5 أفدنة».. إجراء قرعة التجمعات التنموية في سيناء
  • الداخلية: استمرار تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
  • وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
  • كيف كفل قانون حقوق المسنين الجديد المشاركة السياسية والاجتماعية لكبار السن؟
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • مبورك ألف مبروك.. ظهرت: إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا
  • منها التاكسي الطائر.. تنفيذ 32 تجربة تقنية في موسم الحج (فيديو)
  • "السياحة" تحذر: تأشيرة الزيارة لا تخول حامليها أداء فريضة الحج
  • تيسيرًا على كبار السن وذوي الهمم.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ11 محافظة