بعدما حدد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موعدا لزيارة نادي الزمالك، وتقرر أن تكون عقب انعقاد الجمعية العمومية للأهلي، وذلك تلبية لدعوة مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لاحت في الأفق بوادر اعتذار الأهلي عن الزيارة.

نص دستة تعاقدات| 6 لاعبين سوبر يرتدون قميص الزمالك في يناير.. تعرف عليهم بركان غضب في الأهلي بسبب النتائج.

. وفرصة الـ 5 مباريات تحسم مصير كولر اعتذار الأهلي عن زيارة الزمالك

قدم مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاعتذار عن زيارة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، بسبب الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس النادي.

مجلس إدارة الأهلي

وكشف مصدر بالأهلي، أن مجلس إدارة النادي، أرسل خطابا لنادي الزمالك يعتذر فيه عن زيارة الأبيض يوم الخميس المقبل، وفقا للاتفاق المسبق، ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد لاحق لزيارة النادي الأهلي، في ظل السعي لعودة العلاقة المميزة بين الناديين مرة أخرى.

مارلبورو وميريت وإل إم| رسميا.. الأسعار الجديدة للسجائر بداية من اليوم.. القائمة الكاملة القرار رسمي والتطبيق اليوم| القائمة الكاملة لأسعار السجائر الجديدة بعد إضافة ضريبة الجدول سر إلغاء زيارة الأهلي للزمالك

جاء تقدم مجلس الاهلى، بالاعتذار عن الزيارة فى الايام القادمة كما كان مخطط لها، بسبب تعرض العامرى فاروق، نائب رئيس الأهلى، لوعكة صحية خطيرة ـ كما تم توصيفها ـ حيث لا تزال حالته حرجة. 

العامري فاروق

وتقبل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، اعتذار مجلس إدارة الأهلى، مؤكداً تفهمه للموقف، وأن سبب الاعتذار هو سبب طارئ، حيث سبق أن أوضح الأهلي، أن العامري خاض جراحة ناجحة في المخ، ويظل حاليًا بالعناية المركزة.

هيشتغلوا مع بعض تاني| عمل جديد يجمع بيومي فؤاد ومحمد سلام.. ما هو؟ نتائج فحوصات شخص متوفي.. تفاصيل غيبوبة خيري رمضان ودخوله العناية المركزة استقرار الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، على إذاعة “أون سبورت”، عن أن الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، استقرت بعض الشيء، وذلك منذ ظهر الأحد.

شوبير

وقال شوبير، إن الأطباء قاموا بإخراج المادة المخدرة من جسمه، لكنه لا يزال في غياب عن الوعي، إلا أن هناك استقرارا في الحالة الصحية للعامري فاروق، لكنه غير مطمئن للغاية.

العامري والخطيب

واختتم شوبير تصريحاته قائلا إنه وجد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يستمع من الطبيب المعالج للعامري فاروق عن تفاصيل الحالة الصحية وكأنه شقيقه.

حكاية صائد البطولات وتدريب الزمالك وسر تواجد طارق حامد في القلعة البيضاء| تفاصيل لن تكون سهلة|جوارديولا ينتظر الأهلي في كأس العالم للأندية ويكشف استعدادات السيتي كولر يحسمها| المدرب السويسري يقرر مصير موديست مع الأهلي.. مفاجأة للجميع اللعيبة زعلانة| نجم الأهلي يكشف سبب انزعاج نجوم الفريق من كولر.. تفاصيل لاعبو الأهلي يتسلمون برنامج أندرياس البدني

قال المصدر داخل الأهلي، إن أندرياس اندويا، مخطط الأحمال البدنية، منح اللاعبين عبر جروب الواتس الخاص برنامجا بدنيا لتنفيذه بشكل منفرد لكل لاعب، للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والأوزان خلال الراحة السلبية من التدريبات.

أندرياس اندويا مخطط الأحمال البدنية

من ناحية أخرى، كشف المصدر عن استمرار صلاح محسن في الأهلي، حيث إن لديه رغبة في إثبات نفسه، رافضا مناقشة أي عروض محلية للرحيل في يناير القادم. 

صلاح محسن

وأوضح المصدر، أن صلاح محسن ينتظر الحصول على فرصته مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، خاصة أن السويسري تمسك بعودته من سيراميكا كليوباترا للاستفادة منه في تدعيم هجوم الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس إدارة الأهلي نادي الزمالك حسين لبيب النادی الأهلی للعامری فاروق الحالة الصحیة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

تفاصيل العقد الجديد لمحمد هاني في الأهلي

وكشفنت مصادر من داخل النادي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، توصل إلى اتفاق شفهي مع محمد هاني لتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

خلال الفترة الماضية، كانت هناك خلافات بين مسؤولي الأهلي ومحمد هاني حول التجديد، حيث كان النادي يرغب في تجديد العقد لمدة موسمين فقط، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع. في نهاية المفاوضات، تم الاتفاق على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات بدلًا من موسمين، مع حصول اللاعب على راتب الفئة الأولى الذي يبلغ 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة محمد هاني من الإجازة التي أخذها للاحتفال بحفل زفافه، لعقد جلسة عاجلة معه وتوقيع عقود التجديد بشكل رسمي.

تمت الموافقة على تجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاث سنوات قادمة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي أعطى الضوء الأخضر لاستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء باعتباره أحد الركائز الأساسية في التشكيلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • إنبي: سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول