قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن العدوان الإسرائيلي مستمر بوتيرة متصاعدة وهناك قصف متواصل على وسط وجنوب غزة، فضلا عن استمرار العمليات العسكرية داخل شمال غزة.

عاجل - "الفجر" تنشر القائمة الكاملة جميع منتجات المقاطعة الداعمة لـ إسرائيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء في غزة..من المتوقع هبوب العواصف خلال الساعات القادمة  الأمور في غزة تنتقل من السيء إلى الأسوء

وأضاف "الهباش"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، اليوم الثلاثاء، أن الأمور في قطاع غزة اليوم تنتقل من السيء إلى الأسوء، موضحا أن  العدوان الإسرائيلي يحاول بشكل حثيث في تهجير المواطنين الفلسطينيين من شمال قطاع غزة لجنوبه.

تهجير المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة

 وأشار إلى أن هناك أحاديث عن تهجير المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة، فضلا عن الكارثة الإنسانية التي نتجت عن هذا العدوان المستمر، والذي سيفشل بنهاية الأمر، منوها بأن قطاع غزة يفتقد لكل مقومات الحياة الأساسية، من ماء وكهرباء ووقود وغذاء ودواء، والعدوان لا يزال مستمرًا والعالم يتفرج مع الأسف الشديد. 

الشعب الفلسطيني متمسك بمواقفه الوطنية

وأوضح أن الشعب الفلسطيني متمسك بمواقفه الوطنية، والبقاء في أرض فلسطين، وكل المحاولات العبثية العدوانية التي تحاول إسرائيل فرضها على الشعب لن تنجح، على مدى 70 سنة لم ينجحوا في دفع الفلسطينيين في مغادرة وطنهم وسيفشلون هذه المرة أيضا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني العدوان الإسرائيلي شمال غزة تهجير المواطنين الفلسطينيين قطاع غزة الشعب الفلسطيني قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيين

تفقد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الخميس، مقر إقامة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج من أسر وذوي الشهداء والمصابين من دولة فلسطين الشقيقة بمكة المكرمة، الذين صدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة.
وتأتي الزيارة لمتابعة سير أعمال الخدمات المقدمة لهم وفقًا لما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- في الاهتمام والعناية والرعاية بضيوف البرنامج ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

المعرض المصاحب للاستضافة

واطمأن وزير الشؤون الإسلامية خلال الزيارة، على الخدمات المقدمة لهم بمقار إقامتهم بالعاصمة المقدسة، مطلعًا على المعرض المصاحب للاستضافة، كما التقى عددًا من ضيوف البرنامج من دولة فلسطين.
وعبر عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من دولة فلسطين عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لقيادة المملكة على استضافتهم لأداء مناسك الحج، وما تقدمه المملكة لهم من خدمات وتسهيلات لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكدوا أن هذه الاستضافة تعد من أعظم الأعمال وأجلها التي تقدمها المملكة لإخوانهم من الشعب الفلسطيني الشقيق، وأن المملكة لها دور بارز في تخفيف آلامهم.
وأشارو إلى أن وقوف المملكة تجاه الشعب الفلسطيني سيظل راسخًا وخالدًا، سائلين الله عز وجل أن يحفظ للملكة أمنها واستقرارها.

أخبار متعلقة الجوف.. أسواق الماشية تشهد إقبالاً لشراء الأضاحيمكة المكرمة.. ضبط 4 أشخاص بتهمة الترويج لسندات هدي غير نظاميةإسعاد الشعب الفلسطيني

وأكد الوزير آل الشيخ خلال الزيارة أن ما تؤديه القيادة الرشيدة من أعمال هو من منطلق المحبة لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.
ولف إلى أن قيادة المملكة واقفة قلبًا وقالبًا من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني، وهذه الاستضافة أكبر دليل لما للشعب الفلسطيني من مكانة عظيمة في قلب القيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • خطيب المسجد الأقصى: الشعب الفلسطيني لن يستسلم للاحتلال الإسرائيلي
  • المشاط يؤكد استمرار حظر الملاحة الإسرائيلية حتى وقف العدوان على غزة
  • مستشار رئيس فلسطين: غالبية سكان غزة ضد الحرب ومن أدخلهم بها
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: الاستهدافات الإسرائيلية للمنشآت والمرافق تستهدف إبادة مقومات الحياة في غزة
  • العدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية قوات العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • حركة فتح: الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يخضع أمام الاحتلال ولا أمام السياسات العدوانية
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيين
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية