بوابة الفجر:
2024-06-02@21:55:24 GMT

وادى سكيت وجهة سياحية خلابة بمرسى علم

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

وادي سكيت هو واحد من الوجهات السياحية الرائعة في مرسى علم. يقع وادي سكيت في الصحراء الشرقية لمصر، على بُعد نحو 40 كيلومترًا شمال مدينة مرسى علم على البحر الأحمر.

وادي سكيت يُعرف بتضاريسه الرائعة وتشكيلاته الصخرية المدهشة. يضم الوادي تشكيلات صخرية مميزة بألوانها المتعددة وأشكالها الفريدة التي تشبه الأبراج والأعمدة والقباب.

يعتبر هذا المكان مثاليًا لمحبي التصوير وعشاق الطبيعة والمغامرة.

يمكنك استكشاف وادي سكيت سيرًا على الأقدام أو بواسطة سيارة رباعية الدفع يمكنك التجول بين الصخور الضخمة والممرات الضيقة والمناظر الطبيعية الخلابة قد تجد أيضًا بعض الكهوف والغارات الصغيرة التي يمكن استكشافها.

يعد وادي سكيت موقعًا مثاليًا لمشاهدة غروب الشمس الساحر والاستمتاع بالمناظر الخلابة للصحراء المحيطة. يمكنك أيضًا التمتع بتجربة الاستجمام والاسترخاء في هذا المكان الهادئ والمنعزل عن صخب المدينة.

قبل زيارة وادي سكيت، يُنصح باتخاذ التدابير اللازمة للحماية من أشعة الشمس القوية واتخاذ إجراءات السلامة اللازمة أثناء التجول في المنطقة الصخرية.

يعتبر وادي سكيت من بين الوجهات السياحية الشهيرة في مرسى علم، وتجربة زيارته ستكون مميزة ومثيرة للاهتمام لمحبي الطبيعة والمغامرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر تجول السلامة الشرقية الإسترخاء المناظر الطبيعية مشاهدة الشمس المدينة ضخم مرسى علم السل مثيرة طبيعى الأقدام باب حوالي تشكيل صحراء سلامة تجربة الصحراء الشرقية السياحية وجهة سياحية الاستمتاع الطبي استجمام استرخاء تجرب الوجهات السياحية بعض

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة توضح إجراءات ورسوم السلع المستوردة

أوضحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، اليوم السبت، طريقة الحصول على إجراءات ورسوم السلع المستوردة.

وأضافت الهيئة عبر منصة (إكس)، أن معرفة الإجراءات والرسوم للسلعة المستوردة يمكنك تصفح التعريفة الجمركية المتكاملة عبر الرابط (اضغط هنا).

ويشمل ذلك، أدوات وأجهزة للبصريات أو للتصوير الفوتوغرافي أو السينمائي أو للقياس أو للفحص والضبط الدقيق ، أدوات وأجهزة للطب أو الجراحة ؛ أصناف صناعة الساعات ؛ أدوات موسيقية ؛ أجزاء ولوازم تلك الأدوات، ومنتجات الصناعات الغذائية.

وعليكم السلام
عزيزي عبدالرحمن، لمعرفة الإجراءات والرسوم للسلعة المستوردة يمكنك تصفح التعريفة الجمركية المتكاملة عبر الرابط التالي: https://t.co/flqYBEDmoN، كما يمكنك الإطلاع على دليل الخدمة للبحث في الرسوم الجمركية عبر الرابط التالي: https://t.co/wU87PBLLLR،

— اسأل الزكاة والضريبة والجمارك (@Zatca_care) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • علاقة مرض السكري بزيادة الوزن.. طرق بسيطة للتخلص من المشكلة
  • لمحبي الطعام.. يجب أن تكون هذه وجهتك القادمة في أمريكا اللاتينية
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • الدلو: ستقضي وقتاً ممتعاً.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 2 يونيو 2024
  • مصرع 3 أشخاص من إحدى قرى قنا إثر سقوط سقف فندق بمرسى علم
  • هيئة الزكاة توضح إجراءات ورسوم السلع المستوردة
  • متنزه جدر في الباحة واجهة جذب جديدة لمحبي الطبيعة
  • قرية وجمة بوادي السحتن.. وجهة سياحية يقصدها الزوار صيفًا
  • منتزه الخلب.. وجهة جذب سياحية فريدة في الباحة
  • خدمة جديدة في "يوتيوب" لمحبي الألعاب الإلكترونية