الوطن:
2024-06-12@08:55:58 GMT

انطلاق حملة التبرع بالدم تضامنا مع غزة في المنصورة غدا

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

انطلاق حملة التبرع بالدم تضامنا مع غزة في المنصورة غدا

تنطلق حملة التبرع بالدم «من أجل غزة» تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة في استاد المنصورة الرياضي في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، غدًا الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

انطلاق حملة التبرع بالدم لغزة بالمنصورة غدًا

وقالت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، في بيان، إن حملة التبرع بالدم تأتي دعما لأشقائنا في دولة فلسطين، وتحديدًا قطاع غزة، وما يحدث فيه من مجازر مأساوية، وهذه الحملة أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والهدف من هذه الحملة هو المساهمة في علاج أشقائنا المصابين وتقديم يد العون والمساعدة لهم وتحقيق التضامن الإنساني بين الشعبين المصري والفلسطيني.

تقديم الدعم الكامل من مساعدات طبية لقطاع غزة

وتابعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن مبادرة التبرع بالدم من أجل غزة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لوزارة الشباب والرياضة وتقديم الدعم الكامل من مساعدات طبية وغيرها للجرحى والمصابين لإخوتنا وأشقائنا في قطاع غزة، وهذه الحملة تكون على مستوى محافظة الدقهلية في مراكز الشباب بالكامل وغدا ستنطلق الحملة داخل استاد المنصورة الرياضي بمدينة المنصورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التبرع بالدم قطاع غزة الشعب الفلسطيني وزارة الشباب والریاضة حملة التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة

تطلق وزارة الشباب والرياضة فعاليات ملتقى التربية الإيجابية، بالتعاون مع مبادرة يسِّر للتأهيل الأسري والصحة النفسية بالمدينة الشبابية في الغردقة، خلال الفترة من 10 - 15 يونيو الجاري، وذلك بمشاركة 150 من النشء من محافظات الصعيد، والقاهرة والجيزة، والبحر الأحمر، وشمال سيناء.

سمات مرحلة المراهقة

وتناقش الفعاليات الذكاء العاطفي، وسمات مرحلة المراهقة، والتصدي للإدمان، إدمان المواقع الإباحية والإنترنت، التحرش الجنسي، العنف القائم على النوع الاجتماعي، زواج الأطفال، صناعة الأهداف وتحديدها واختيار التخصص، مهارة التواصل وفن الحوار، طرق الاستذكار والمذاكرة، الالتزام وتحمل المسؤولية والعمل الجماعي، الدعم النفسي والحكي، آليات التفريغ النفسي وإدارة الأزمات والضغوط، والدفاع عن النفس، المسرح التفاعلي، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية الترفيهية (كورة القدم - والسلة - الطائرة).

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة ببناء الإنسان المصري خاصة في مرحلة الطفولة لما تمثل من أساس لبناء الشخصية المصرية والمجتمع المتحضر القادر على مواكبة التغيرات المجتمعية وفهم الصحيح منها والمغلوط.

مقالات مشابهة

  • حملة "دمي لضيوف الرحمن 12" بالدمام تدعم مخزون مكة بـ1519 وحدة
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم لحث الطلاب على المشاركة الإيجابية
  • إذا كنت مترددًا في التبرّع بالدم؛ اقرأ هذه المعلومات
  • «الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • لمن يريد كسب أجر في هذه الأيام المباركة: بنك الدم المركزي يدعوكم إلى التبرع
  • الخميس.. "الأوبرا السلطانيّة" تنظم الحملة السنوية للتبرّع بالدم
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • «ولاية سنار»:انطلاق حملة الاستجابة لشلل الأطفال ونقص فيتامين (أ)
  • حملة تبرع بالدم في مصرف الدم المركزي