كتب - محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار الغردقة الدولى محاولة تهريب كمية من مخدرى الماريجوانا والحشيش مع راكب قادم من دولة ألمانيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من هامبورج على طائرة شركة إير كايرو، اشتبه عمر البارودى رئيس قسم اللجنه الجمركية فى راكب ألمانى الجنسيه من أصل تركى، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة عمرو بدر مأمور الفحص ورامى مروان رئيس القسم وتلاحظ وجود كثافات، وكلف راضى مجدى المشرف على صالة الوصول الدولى أحمد فايد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب، عثر معه علي كمية من نبات الماريجوانا المخدر بوزن ١٠ جرامات و٣ جرامات من جوهر الحشيش المخدر مخبأة داخل التبغ وبين طيات الملابس.

قرر عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقه إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ٤٩، وذلك بعد العرض على عمر خليفة رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحه الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الماريجوانا الحشيش ألمانيا شركة إير كايرو مطار الغردقة الدولى طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض

المناطق_الرياض

نجحت الجهات الأمنية في القبض على عدد من مهربي الموادّ المخدرة في عدة مناطق؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة.

وفي مداهمة حية، تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية، لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، حيث أظهرت صور بثها الأمن العام لحظة الإطاحة بهما ورصد ما بحوزتهما من مضبوطات.

أخبار قد تهمك اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي 2 يونيو 2024 - 3:53 صباحًا سمنة الحمل تضر الأم والجنين 2 يونيو 2024 - 3:50 صباحًا

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على 5 مواطنين بالمنطقة الشرقية، لترويجهم 1.7 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر ومادة الأمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

كما قبضت المديرية على مواطنين بمنطقة الجوف، لترويجهما 21974 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، و3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

فيما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة جازان، تهريب 170 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع العارضة، وتهريب 215 كيلوغراماً أخرى في قطاع الدائر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتوقيفهم وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية المناطق.

2 يونيو 2024 - 3:56 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:48 صباحًازلزال بقوة 3.1 درجات يضرب شمال المغرب أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:37 صباحًاأسواق طيبة تتأهب لاستقبال طلائع الرطب أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:10 صباحًانيابةً عن خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس جمهورية السلفادور أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:33 صباحًاالمسبار الصيني يهبط على سطح القمر أبرز المواد2 يونيو 2024 - 2:25 صباحًاوزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي2 يونيو 2024 - 3:48 صباحًازلزال بقوة 3.1 درجات يضرب شمال المغرب2 يونيو 2024 - 3:37 صباحًاأسواق طيبة تتأهب لاستقبال طلائع الرطب2 يونيو 2024 - 3:10 صباحًانيابةً عن خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس جمهورية السلفادور2 يونيو 2024 - 2:33 صباحًاالمسبار الصيني يهبط على سطح القمر2 يونيو 2024 - 2:25 صباحًاوزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • موجة ارتفاع الأسعار تضرب 822 منتجاً في “إسرائيل”
  • جمارك الأغواط تحجز 11 ألف كبسولة مهلوسة
  • مسؤول بمركز «940» يروي قصة بلاغ أحد المواطنين عن أسد ضال في شوارع الرياض
  • القبض على مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض
  • تعليم البحر الأحمر تحتفى بطلاب الدبلومة الأمريكية بالغردقة
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى المخدرات بسوهاج
  • الجنايات تستكمل محاكمة متهمي "داعش سوهاج".. اليوم
  • إندونيسيا.. نائب الرئيس يزور صالة مبادرة طريق مكة بمطار "أديسومارمو"
  • رئيس «دفاع النواب»: على المجتمع الدولى الأخذ بالرؤية المصرية لوقف الإبادة بـ«غزة»
  • "بحوث الفلزات" يبحث تعزيز التعاون الدولى فى مجال الطاقة الشمسية