تمكن رجال الأمن بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أربعة أشخاص بالجيزة لقيامهم باستدراج أحد الأشخاص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة وعقود بيع وطلب مبلغ مالى لإطلاق سراحه.

 

تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من "عامل" بتلقيه اتصالا هاتفيا من صديقه "مالك محل هواتف محمولة- مقيم بدائرة القسم" أخبره خلاله باحتجازه بشقة كائنة بدائرة القسم، وطلب منه إحضار مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة ربة منزل وزوجها، مقيمين بالشقة محل البلاغ، وآخرين وبرفقتهم المجنى عليه، وبسؤال المجنى عليه قرر بقيام ربة المنزل باستدراجه، وحال وصوله للشقة فوجئ بباقى المتهمين وبحوزة زوجها سلاح أبيض "سنجة"، وقاموا بتهديده وإكراهه على توقيع 10 إيصالات أمانة على بياض- 3 عقود بيع فارغة البيانات "2 عقد بيع شقة، عقد بيع سيارة".

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن "10 إيصالات أمانة- 3 عقود بيع مزيلة ببصمة وإمضاء المجنى عليه-السلاح الأبيض (سنجة)- 2 هاتف محمول".

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن الجيزة شرطة ثان أكتوبر أكتوبر إیصالات أمانة

إقرأ أيضاً:

وجبة طعام السبب.. الاستعلام عن صحة 8 أشخاص إثر انفجار أسطوانة غاز بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة إجراء تحقيقاتها، حول إصابة 8 أشخاص من بينهم 5 من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة غاز صغيرة داخل منزل بكرداسة تمهيدًا للاستماع لإفادتهم عن الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

وجبة طعام السبب

وأفادت التحريات الأولية، أن السبب وراء الحادث هو تسريب غاز من أسطوانة غاز صغيرة أثناء إعداد وجبة طعام داخل منزل بالمنطقة المشار إليها، مما أدى إلى انفجارها وإصابة ربة منزل و4 من أفراد أسرتها، بالإضافة إلى إصابة 3 من المارة من آثار الانفجار.

 انفجار أسطوانة  

البداية بإخطار تلقته غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي انفجار ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء بالتنسيق مع قطاع أكتوبر للسيطرة على النيران، وتبين بالفحص أنه في أثناء إعداد ربة منزل وجبة الطعام حدث تسرب للغاز تلاه انفجار الأسطوانة الصغيرة واشتعال النيران بمحتويات المنزل.

الحريق طال أسرة مكونة من 5 أشخاص و3 من المارة تصادف مرورهم بمكان الحادث ونقلوا إلى المستشفى للعلاج.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • سائق «توك توك» يهتك عرض «رضيع» بالجيزة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • تفاصيل مقتل شاب لسرقة دراجته النارية بالشرقية والأمن يضبط الجناة.. صور
  • مصرع 3 أشخاص من إحدى قرى قنا إثر سقوط سقف فندق بمرسى علم
  • ضبط 6 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في القاهرة
  • سقوط 6 أشخاص نقبوا عن الآثار في باب الشعرية
  • ضبط شخصين يمتهنان بيع المخدرات بمنطقة شبنة
  • وجبة طعام السبب.. الاستعلام عن صحة 8 أشخاص إثر انفجار أسطوانة غاز بكرداسة