دمشق-سانا

ارتفع سعر غرام الذهب عيار 21 قيراطاً في السوق المحلية 9 آلاف ليرة سورية عن السعر الذي سجله يوم الخميس الماضي.

وحسب النشرة الصادرة عن الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات والأحجار الكريمة بدمشق اليوم، سجل غرام الذهب عيار 21 سعر مبيع 779 ألف ليرة وسعر شراء 778 ألف ليرة، بينما سجل الغرام عيار 18 سعر مبيع 667714 ليرة وسعر شراء 666714 ليرة.

وحددت الجمعية سعر مبيع الأونصة عيار 995 بـ 28 مليوناً و 850 ألف ليرة، وسعر مبيع الليرة الذهبية عيار 21 بـ 6 ملايين و550 ألف ليرة.

وأكدت الجمعية على الحرفيين ضرورة التزامهم وتقيدهم بالتسعيرة النظامية الصادرة عنها، مبينة أنه يمكن إرسال الشكاوي على الأرقام 0112248005 و 0112230766.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: سعر مبیع ألف لیرة

إقرأ أيضاً:

صور| "السعادة".. مشروع لإطعام 4 آلاف أسرة في عيد الأضحى بالأحساء

أقامت جمعية البر بالأحساء لقاءً تعريفياً في أحد المولات، للتعريف بمشروعها الخيري ”السعادة“ لتوزيع الأضاحي على ما يقارب 4 آلاف أسرة محتاجة في المحافظة.
وأكد مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين بالجمعية، الدكتور عبدالمنعم الحسين، أن ”مشروع السعادة“ يهدف إلى توصيل لحوم الأضاحي إلى الأسر المستحقة، موضحاً أن التبرع يتم عبر الجمعية أو مراكزها المعتمدة، ويصدر للمتبرع سند موحد. وتتم التضحية في العيد ونقل اللحوم مبردة إلى المستفيدين بمشاركة 163 متطوعاً ومتطوعة.
أخبار متعلقة صور| 260 متطوعًا يساعدون الحجاج في مبادرة "خدمتكم شرف" بالدمامتكثيف حملات التوعوية لضمان سلامة الأضاحي بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشار الحسين إلى أن المشروع يعتمد أعلى معايير الجودة في التخطيط والتنفيذ لضمان وصول اللحوم إلى المستحقين وإرضاء المتبرعين، وأن سعر الأضحية الواحدة يبلغ 800 ريال. وأن الجمعية تسعى لتوفير أسعار مناسبة للجميع.تحسيات مستمرة بالمشروعمن جانبه، أوضح مدير إدارة الاتصال المؤسسي، وليد البوسيف، أن ”مشروع الأضاحي“ يعد من المشاريع العريقة في الجمعية، حيث يعمل منذ 33 عاماً، ويشهد تطويرات مستمرة لتحسين الخدمة للمتبرعين وجودة اللحوم المقدمة للأسر المحتاجة، وذلك من خلال 13 مركزاً تابعاً للجمعية في الأحساء.
وقال أن أسعار الأضاحي التي حددتها الجمعية جاءت بعد دراسة مستفيضة لأسعار السوق وأنواع الأغنام المتوفرة، بما يضمن تلبية احتياجات المضحين وقدراتهم الشرائية المختلفة، ويعزز دور الجمعية في خدمة المجتمع وإحياء شعيرة الأضحية وفق الشريعة الإسلامية.
وأكد مدير إدارة البرامج والمشاريع، عبدالرحمن الخوفي، أن ما يميز مشروع الأضاحي بالجمعية هو إمكانية المتبرع من الحصول على جزء من أضحيته، مشيراً إلى أن الجمعية تذبح في المسالخ الحكومية المرخصة وتوزع الأضاحي داخل الأحساء، مع استبعاد أي أضحية غير مطابقة للمواصفات الصحية واستبدالها بأخرى.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في لبنان اليوم الأحد 16 يونيو 2024
  • ارتفاع جديد.. أسعار الذهب اليوم الأحد 16 يونيو 2024
  • سعر الذهب في لبنان اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • سعر الذهب.. ارتفاع طفيف بمنتصف تعاملات السبت
  • لماذا انخفضت أسعار الذهب محليا؟ اعرف الأسباب
  • في يوم عرفات.. الذهب يسجل ارتفاعًا جديدًا |تفاصيل
  • سعر الذهب اليوم الجمعة.. ارتفاع المعدن الأصفر
  • صور| "السعادة".. مشروع لإطعام 4 آلاف أسرة في عيد الأضحى بالأحساء
  • تعرف على سعر الذھب الیوم الجمعة 14-6-2024 محليا وعالميا
  • أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة الشرقية.. الخروف يبدأ من 9 آلاف جنيه