أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، عن خروج مولد رقم (١) بمحطة مرشحة الوليدية من الخدمة وضعف المياه عن الأدوار العليا بمنطقة الوليدية، وذلك للبدء في أعمال الغسيل والتطهير لمدة 3 أيام من الساعة 8 مساء اليوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر وحتى الساعة 8 مساء الخميس 23 نوفمبر، وذلك لأعمال التطهير في إطار الخطة الدورية لصيانة المروقات.

و أكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن المحطة ستعمل بنصف طاقتها التصميمية 300ل/ث أثناء عملية غسيل وتطهير المروق وتوفير مروق رقم 2 كبديل.

وأخطرت الشركة المواطنين بمواعيد البدء فى الأعمال التنفيذية طبقاً للإجراءات الاستباقية المعمول بها وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، حتى يتمكن الأهالى بمنطقة الوليدية من توفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

كما طمأنت الشركة العملاء من أنها ستوفر سيارات مياه نقية بسعات مختلفة، وبصفة دورية بالمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة.

كما أخطرت الشركة جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/

والموبيل أبليكيشن، لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أى شكوى، أو أى احتياج لسيارات مياه، كما تطمئن الشركة عملائها الكرام أنه سوف يتم إرسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياج طوال فترة التأثير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشكاوى الالكترونية انقطاع المياه شركة مياه الشرب بأسيوط محافظة أسيوط منطقة الوليدية

إقرأ أيضاً:

غدا.. ضعف المياه بقرية باروط وتوابعها ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، أنه تقرر ضعف المياه عن قرية باروط وتوابعها بمركز بني سويف، غدا الأحد 2  يونيو ، ولمدة 12 ساعة "، اعتبارا من  8 صباحاً وحتى 8 مساءً، ،للقيام بأعمال  تطهير وتعقيم الخزان الأرضي لمحطة الحلابية 2.

وتتقدم الشركة باعتذارها عن ضعف المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال التطهير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة ، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تتابع خطة تشغيل المعمل المركزي للحصول على شهادة 17025الدولية
  • مواعيد وأماكن تواجد سيارات المياه المتنقلة لخدمة المواطنين بالإسكندرية
  • مياه أسيوط تعلن انقطاع المياه عن أبوتيج 5 أيام
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • مياه الشرب : ضعف المياه 12 ساعة في قرى بمحافظة بنى سويف
  • موعد عودة مياه الشرب في منطقة "الوليدية" بأسيوط
  • نفوق 65 رأس ماشية في حريق عدد من الأحواش أسيوط
  • محافظ أسيوط يوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة
  • غدا.. ضعف المياه بقرية باروط وتوابعها ببني سويف
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية