طالب النائب جازى سعد، عضو مجلس النواب عن دائرة وسط سيناء، رئيس مجلس الوزراء، برد واضح يشفى صدور المصريين حول الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية حيال القضية الفلسطينية ".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، والمخصصة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة ، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس المجلس، وحضور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وهي جلسة استثنائية لبحث التدابير والإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لمنع مخططات تهجير الفلسطينيين وتوطينهم في سيناء.

وتابع سعد: "جيش الاحتلال يمارس يوميا مجازر وقتل ودمار وخراب وانتهاك للمواثيق والقوانين والمعاهدات الدولية، وهناك مخطط صهيونى لتقويض القضية ونحن أبناء سيناء نشيد بجهود القيادة السياسية ونرفض جميعنا محاولات التهجير الخاصة بـ الأشقاء الفلسطينيين".

واستكمل سعد:" نريد الوقوف على الإجراءات التى اتخذتها الحكومة فى مواجهة المخطط الإسرائيلي وخطة الحكومة لضمان وصول المساعدات للأشقاء توضيح كامل تجاه الوقف الفورى لإطلاق النار ومنع المجازر وحرب الإبادة،  الجميع يعلم المخطط الصهيوني منذ الرئيس مبارك، وإسرائيل هي التي زرعت الإرهاب فى سيناء، فى محاولة منها لتطفيش أهالى سيناء لتصبح فضاء لتنفيذ مخططها، وتعمير سيناء سيكون من خلال البشر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النواب القضية الفلسطينية المصريين الحكومة حنفى جبالى سيناء

إقرأ أيضاً:

رئيس تحالف دعم الدولة : إنهاء بعثة يونامي جاء بعد تيقن المجتمع الدولي بجدية الحكومة الحالية و شجاعة رئيس الوزراء في إنهاء جميع الملفات التي تضر بالسيادة

شبكة انباء العراق ..

اكد رئيس تحالف دعم الدولة النيابي عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة ميسان “مرتضى الساعدي” ان إنهاء بعثة يونامي جاء بعد تيقن المجتمع الدولي بجدية الحكومة الحالية و شجاعة رئيس الوزراء في إنهاء جميع الملفات التي تضر بالسيادة”.

وقال الساعدي في تصريح صحفي :” إنَّ قرار مجلس الأمن هذا اليوم بإنهاء عمل بعثة يونامي في العراق نهاية عام 2025 جاء نتيجة الجهد الحكومي الجبّار في بسط الأستقرار السياسي والإقتصادي والإجتماعي و الأمني والخطوات الجادة التي تبذل”.

وبين الساعدي :” ان قناعة مجلس الأمن بهذا القرار ما هو إلا إقرار واضح بعمل الحكومة الحالية و شجاعة رئيسها في إنهاء جميع الملفات التي تضر بالسيادة العراقية ، مضيفاً كلنا أمل بالسوداني لوضع خارطة لإنهاء ملف التواجد العسكري الأجنبي بالطرق التي تحفظ سيادة البلاد وتحمي أبناءه ليكون هذا نجاح آخر يوضع ضمن سلسلة النجاحات المتحققة لحكومته”.

user

مقالات مشابهة

  • عضو الحوار الوطني: التهجير وتصفية القضية الفلسطينية خط أحمر للدولة المصرية (فيديو)
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يؤكد ضرورة استمرار الاصطفاف الشعبي والسياسي حول القيادة السياسية
  • المؤتمر: الحوار الوطني نجح في أن يصبح جزءًا هامًا من صناعة المستقبل
  • عضو بـ«النواب»: مناقشة الحوار الوطني للقضية الفلسطينية تؤكد أهميتها لمصر
  • رئيس تحالف دعم الدولة : إنهاء بعثة يونامي جاء بعد تيقن المجتمع الدولي بجدية الحكومة الحالية و شجاعة رئيس الوزراء في إنهاء جميع الملفات التي تضر بالسيادة
  • رئيس مجلس النواب يلتقي نائب رئيس وزراء المجر
  • وكيل «إفريقية النواب»: لقاء رئيس الوزراء مع 200 مستثمر يفتح أفاقا لزيادة التصدير
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر
  • سلوفينيا تعترف بـ دولة فلسطين.. ورئيس الوزراء: «هذه رسالة السلام»
  • المندلاوي وبارزاني: أهمية استمرار الحوارات بين بغداد وأربيل لايجاد الحلول