الرياض – هاني البشر
أعلن موسم الرياض عن اتفاقه مع نادي إنتر ميامي الأمريكي على مشاركة النادي في مباريات بطولة كأس موسم الرياض، البطولة الثلاثية التي تجمع الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، التي ستقام مبارياتها بنظام الدوري خلال فعاليات موسم الرياض.

ومن المقرر انطلاق البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، في منطقة” المملكة أرينا” التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة. وستحظى هذه البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم The Last Dance، كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا سالم الدوسري. ورحب معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بقدوم نادي إنتر ميامي، مشيرًا إلى أن البطولة ستشهد متابعة عالمية؛ لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين، كما أكد معاليه أن البطولة تأتي امتدادًا للأحداث الكبيرة العالمية التي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم. من جهته، أكد السيد خورخي ماس ترحيبه بمشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي في موسم الرياض، مشيدًا بالتطور الكبير الذي تشهده كرة القدم في المملكة، إضافة إلى التحولات الكبيرة التي يشهدها قطاع الترفيه في المملكة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: النصر الهلال انتر ميامي كأس موسم الرياض موسم الرياض نادی إنتر میامی الأمریکی موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن أنه تم تسجيل رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن بيع جميع تذاكر نزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي والبالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزاً الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في نفس الملعب في أبريل (نيسان) 2022.

اليوم ترا طبيعي بيطلعون الجماعه اياها بعد مايشوفون كرت موسم الرياض في ويمبلي ورقم قياسي جديد ٩٦ الف متفرج ???? بس انصحوهم يوفرون مجهودهم للافتتاح ١٢ اكتوبر والموسم طويل ٥ شهور لا يخلصون كروتهم بدري???? ... تركي آل الشيخ سبب الاحتباس الحراري ... ترا يمكن صح؟ ... لان فعلاً عندهم احتباس… pic.twitter.com/HtwejM68eg

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 21, 2024
وقالت صحيفة الشرق الأوسط إن ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندن شهد إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.
وأوضحت: "يعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا إضافة إلى خمس نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة".

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن بيع جميع تذاكر نزال بطاقة موسم الرياضي في ويمبلي والبالغة 96 ألف تذكرة

https://t.co/zZjVwn0WsK

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 20, 2024
وأضافت: "جرت عملية القياس بحضور إعلامي كبير وجماهير متحمسة تنتظر بفارغ الصبر نزال السبت، حيث أظهر الملاكمين جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسة الجماهير التي تنتظر مواجهات قوية تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم".
وإلى جانب النزال الرئيسي بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية، حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة كما ستشهد البطاقة نزالًا بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة إضافة إلى ذلك، سيواجه تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف، أما في وزن الوسط الخفيف، فسيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوش كيلي.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل ايجابي في الدوري الأمريكي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجددًا مع إنتر ميامي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجدداً مع إنتر ميامي
  • دوبوا يهزم جوشوا بالضربة القاضية في نزال موسم الرياض
  • رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي
  • تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي
  • العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني
  • قميص ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي الأكثر مبيعا حول العالم ..فيديو
  • رونالدو يظهر في سيارة لوسيد إير بمواصفات خارقة .. فيديو
  • حقيقة تقدم أرنولد بعرض ضخم لشراء نادي نانت الفرنسي