بوابة الوفد:
2024-06-13@21:46:08 GMT

إطلاق realme 11 مزودًا بتقنية الشحن السريع

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

أطلقت شركة ريلمي، وهي أسرع العلامات التجارية نموًا في عالم الهواتف الذكية، هاتف realme 11 الجديد رسميًا في السوق المصرية، والذي يأتي بالعديد من المميزات بما فيها شاحن SUPERVOOC السريع بقوة 67 واط، ومعالج MediaTek Helio G99، وكاميرا فائقة بدقة 108 ميجابكسل، يتوفر الجهاز بلونين هما أسود لامع Dark Glory و دهبىGlory Gold  .

يعد هاتف realme 11 تأكيدا جديدًا لاستراتيجية الشركة “No leap no Launch ، حيث يأتي لتقديم تجربة متطورة للمستخدمين.

وتلتزم شركة ريلمي بالعمل على تطوير تقنيات شحن أسرع وذلك لتأكيد ريادتها لمفهوم الشحن السريع منذ فترة طويلة، والذي يتفوق بشكل كبير على منافسيه في هذه الفئة، لذا تتميز شركة ريلمى بالشاحن فائق السرعة و القوة، يأتي realme 11 4G بشاحن SUPER VOOC بقوة 67 واط ، و ذالك ما يميزه عن غيرة في الأسواق . يمكن لهذا النظام القوى شحن بطارية realme 11 4G التي يعد بسعة 5000 مللي أمبير إلى 50٪ في 17 دقيقة فقط.

يتميز هاتف realme 11 4G بمعالج MediaTek Helio G99 شديد الكفاءة في استهلاك الطاقة باستخدام عملية 6 نانومتر المتقدمة، مما يؤدي إلى تقديم تجربة أداء رائدة في الفئة مع درجات اختبار AnTuTu التي تصل إلى 420 ألف. بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية الخاصة بهاتف realme 11 4G التي تصل إلى 16 جيجابايت، مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بمستوى جديد من السلاسة مع realme 11 4G في استخدامهم اليومي، خاصة عند لعب الألعاب التي تتطلب أداءً أعلى.


يواصل هاتف realme 11 4G تقديم قدرات التصوير الفوتوغرافي عالية الدقة لسلسلة realme 11 Pro، حيث يتميز بمستشعر Samsung ISOCELL HM6 بدقة تصل إلى 108 ميجابكسل وحجم مستشعر كبير يبلغ 1 / 1.67 بوصة، ويلتقط صورًا فائقة الوضوح، مما يتيح للمستخدمين المزيد من امكانات القيام بالتقاط القصص الخاصة بهم باستخدام هذه الكاميرا التي تسجل مختلف اللحظات في الحياة اليومية.


يأتي هذا المستشعر القوي أيضًا مزودًا بنفس تقنية التكبير/التصغير الموجودة في المستشعر الموجودة في سلسلة realme 11 Pro، مما يدعم وضع التكبير 3x بدون فقدان دقة الصور مما يمنح المستخدمين زاوية جديدة في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول. 
بفضل الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر التكبير/التصغير المدمج 3x، يضع هاتف realme 11 4G معيارًا جديدًا لهذه الفئة ويمنح المستخدم تجربة تصوير فوتوغرافي عبر الهاتف المحمول قفزة إلى الأمام.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المتحف الدولي للسيرة النبوية وقطار الحرمين السريع يثريان تجربة الحجاج

يشارك المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالتعاون مع قطار الحرمين السريع في محطتي مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج؛ وتهدف هذه المبادرة إلى إثراء تجربة الحجاج والزوار للحرمين الشريفين، وتقديم معلومات قيمة إثرائية.
وتتضمن الأركان التعريفية شرحاً موجزاً لحجة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والأماكن التي مر بها أثناء حجه وعمرته.
أخبار متعلقة "البيئة" تضبط أكثر من 2 طن خضروات وفواكه فاسدة في السوق المركزي بالدمامصور| عبر أسطول إسعافي مجهز.. نقل 18 حاجًا منومًا إلى المشاعر المقدسةكما تُقدم كتباً علمية مؤصلة حول شعيرة الحج، وهو الركن الخامس من أركان الإسلام، بعدة لغات عالمية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتنيات المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية - واس
هدايا قيمة
يقدم المتحف هدايا قيمة لضيوف الرحمن تتضمن الحقيبة النبوية، التي تم طباعتها بدعم من المنصة الوطنية "إحسان".
وتأتي هذه المبادرة لإبراز جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن، وإثراء تجربتهم باستخدام أحدث التقنيات وأجمل وسائل العرض.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات Realme Naro N 63 وأبرز مميزاته
  • راية أوتو تطلق سيارات «إكس بينج» الكهربائية لأول مرة في مصر
  • سعر ومواصفات Oppo Reno 11 5G.. هاتف بسعر خيالي
  • المتحف الدولي للسيرة النبوية وقطار الحرمين السريع يثريان تجربة الحجاج
  • Light تكشف عن هاتف بسيط مزود بشاشة OLED بالأبيض والأسود
  • المتحف الدولي للسيرة النبوية وقطار الحرمين السريع يثريان تجربة الحجاج بأركان تعريفية متميزة
  • نوكيا.. أول اتصال هاتفي بتقنية “الصوت ثلاثي الأبعاد”
  • أجرى رئيسها أول مكالمة.. نوكيا تعود للواجهة بتقنية المكالمات الثلاثية الأبعاد
  • تنسيقية تقدم: إطلاق سراح ضباط الشرطة يأتي ضمن «إعلان أديس»
  • النائب أيمن محسب: قرار وقف إطلاق النار بغزة يأتي في توقيت مهم